رحيل مدرب بايرن ميونخ نهاية الموسم

هانس فليك مدرب بايرن ميونخ

بعد الخسارة من نادي باريس سان جيرمان والخروج من بطولة دوري ابطال أروبا هذا الموسم، أعلن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الالماني، هانسي فليك، مغادرته صفوف النادي البافاري هذا الموسم.

هذا وطلب مدرب بايرن ميونخ من النادي إنهاء عقده مبكرًا بعد عدة خلافات مع المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش بشأن صفقات سوق الانتقالات الصيفية الماضية بحسب ما نشرته تقارير ألمانية.المدرب البالغ من العمر 56 عام كان يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2023، وقاد الفريق الألماني لتحقيق الثلاثية الموسم الماضي في إنجاز كبير.

وقال "فليك" في تصريحات صحفية بعد الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2:"لقد أبلغت الفريق اليوم بأنني أبلغت النادي بعد مباراة باريس سان جيرمان أنني أود إنهاء عقدي في نهاية الموسم الجاري".

وتعاقد بايرن ميونخ مع فليك ليحل محل نيو كوفاتش في نوفمبر 2019، وفي خلال 18 شهرًا تمكن من التتويج بستة ألقاب.وتشير التقارير إلى أن فليك قد يكون بديلًا ليواخيم لوف في منتخب ألمانيا، حيث أعلن لوف مؤخرًا أنه سيغادر المنتخب الألماني بعد يورو 2020.ومن ناحية أخرى، ارتبط جوليان ناجيلسمان ومامسيليانو أليغري بتدري بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية قبل أن يعلن فليك رحيله عن النادي.

المصدر : دوري بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد