مشاهدة مسلسل لحم غزال 6 - جميع الحلقات

مسلسل لحم غزال 6

مشاهدة مسلسل لحم غزال 6، حيث تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 17 أبريل 2021، جميع حلقات مسلسل عزل من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق ووفاة عامر وذلك بعد بثها في أول ايام شهر رمضان المبارك، حيث تصدر مسلسل لحم غزال محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاهد مثيرة للجدل اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل لحم غزال 6، إذ شهدت الحلقة الماضية كشف سيد جلال غزل بعد رؤية غزل في مكتب على ويضن أنه غزل اخبرته بأنه سيد جلال قام بقتل والده الحاج مأمون حيث تتطلب منه انه لا يتهور وان يأخذ حقة بهدوء ولكن يعلم سيد بكافة الكواليس ويأخذ احتياطاته.

ويترقب عشاق الدراما المصرية مسلسل لحم غزال، على احر من الجمر بعد مشهد حرق غزل والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق حرق ابو نعسة الفنان حمدي الميرغني وكويه بالنار محاسبة على كافة افعاله الذي قام بها وبحق عالتها.

مشاهدة مسلسل لحم غزال 6 - جميع الحلقات إضغط هنــــا

وذكرت قناة إم بي سي مصر، أن مسلسل لحم غزال يعرض في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت العاصمة القاهرة وليبيا، و الساعة 10:00 بتوقيت الاردن وفلسطين والسعودية والبحرين.

تدور قصة المسلسل حول فتاة تبحث عن نجلها الذي اختفى بشكل مفاجئ حيث تتنكر حتى لا تخالف عادات وتقاليد حارتها، حيث تمكث في منطقة مليئة بالمخدرات وتضطر لاستخدام كافة اساليب العنف والقتل حتى تتمكن من الاستمرار في ذلك الحي، وجسد المعاناة الاسرة المصرية والحالة الاجتماعية التي تتعر لها وتقاوم وتتحدى الصعاب من أجل الوصل الى نتيجة وتكشف في نهاية الحلقة بان أخوها قد قتل وتأخذ بثأره من الاشخاص الذين قاموا بذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد