قائمة المبادرة الوطنية الفلسطينية تدين إعتداء الاحتلال على مؤتمر صحفي لقوائم انتخابية بمدينة القدس

الانتخابات الفلسطينية - أرشيف

أدانت قائمة "المبادرة الوطنية الفلسطينية للتغيير و إنهاء الانقسام " اعتداء قوات الاحتلال على المؤتمر الصحفي لقوائم انتخابية بمدينة القدس .

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

أدانت قائمة "المبادرة الوطنية الفلسطينية للتغيير و إنهاء الانقسام " الاعتداء الآثم الذي قامت قوات الاحتلال على المؤتمر الصحفي لقوائم انتخابية بمدينة القدس هذا اليوم. 

إذ تنظر  قائمة المبادرة الوطنية الفلسطينية للتغيير و إنهاء الانقسام بخطورة بالغة لهذا الاعتداء السافر بما في ذلك الاعتداء على  عدد من المرشحين و المرشحات و اعتقالهم واصفة إياه  بالعنصرية و البلطجة التي تنتهجها سلطات الاحتلال بحق ابناء شعبنا المرشحين على القوائم الانتخابية و محاولة فاشلة للتشويش و الارباك لمنع اجراء الانتخابات بمواعيدها المحددة في غزة و الضفة و بالتحديد في مدينة القدس . 

و أمام هذه الاعتداءات المتواصلة فإن قائمة المبادرة الوطنية الفلسطينية للتغيير و إنهاء الانقسام تؤكد التصميم مع مختلف القوائم على مجابهة سياسات الاحتلال و تطالب المجتمع الدولي  و الدول التي تعهدت بضمان اجراء الانتخابات للتدخل الفوري  للضغط على حكومة الاحتلال و لجمها عن ممارساتها القمعية ضد حق الشعب الفلسطيني في ممارسة الديمقراطية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد