أجور ضيوف برنامج رامز عقله طار 2021 - مبالغ ضخمة رامز جلال

رامز جلال

كشفت وسائل إعلام فنية تسريبات لأول مرة عن تفاصيل جديدة بشأن أجور ضيوف برنامج الفنان المصري الشهير رامز جلال، اليوم الاحد 17 أبريل 2021، عن تفاصيل اجور الفنانين في برنامج رامز عقله طار والذي يعرض في رمضان 2021، على مائدة الافطار حيث يخطي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي وذلك بسبب استضافته فناين جدد ومقالب مضحكة بشكل جديد كل عام.

وأفادت التقارير الفنية بأن برنامج رامز عقله طار يقوم بدفع مبالغ خيالية لضحايا هذا العام بعد استضافتهم في أكبر مدينة ترفيه في المملكة العربية السعودية حيث يتحايل عليهم من خلال استقبالهم من طاقم من الفنانين واجراء فقرات متعددة لا طمئننا الضحية قبل وقوعه في المقلب والقفز في الماء.

وأكدت أن نجوم النادي الاهلي يسيطرون على برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، حيث من المتوقع ان يكون مدرب نادي الأهلي ضيفا في الحلقة الخامسة من شهر رمضان المبارك بعد انتشار برومو يظهر فيه ثلة من الفنانين ابرزهم سمية خشاب.

وأشارت التقارير أن أجور الضيوف تختلف من شخص الى اخر، لافتا الى انه لم يتم الكشف عن الضيوف الاكثر اجرا حتى تلك اللحظة يأتي ذلك في ظل تساءل العديد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة الفنان الاكثر اجرا هذا العام.

وأوضحت ان أقل ضيفا يحصل على مليون جنية مصري من برنامج رامز عقله طار من تقديم وإعداد الفنان المصري رامز جلال، حيث توافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال هذا المقال بكل ما هو جيد فيما يتعلق ببرنامج رامز جلال المثير الى الجدل كل عام.

ويشهد برنامج رامز عقله طار الجديد للمقالب، استضافة عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي ولاعبين الكرة القدم ومن نادي الزمالك المصري والأهلي المصري، محمد مجدي "أفشة"، ومحمد هاني، ومروان محسن، ونجمي الزمالك فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي.

في اول حلقة من برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، استضاف الفنان رامز جلال عبر كبسولته الفنان المصري أحمد سعد، بمساعدة الفنان حسن عسيري والمذيعة ارى بعد اطمئنانه بالقيام بالعديد من الفقرات المطمئنة في الحلقة الثانية يكون لاعب منتخب مصر رمضان صبحي ضيفا بينما في الحلقة الثالثة الفنان حمو بيكا ولورديانا وتولى العديد من الفنانين حتى نهاية شهر رمضان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد