سبب خناقة هند وعمرو راضي - شاهد

سبب خناقة هند وعمرو راضي

تصدر وسم خناقة عمرو راضي وهند محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشرت هند مقطع فيديو تغني فيه ورد عليها اليوتيوبر المصري عمر راضي وسط مشاهدة كلامية بين الطرفية.

وتباينت ردو الفعل بين النشطاء حول الذي جرى بين الناشطة هند واليوتيوبر المصري عمر راضي، بعد المشادات الكلامية وحملة الهجوم المنظمة من قبل اصحابة على هند وسط مؤيد ومعارض بين النشطاء حول الذي يجرى بينهم من خلال المقاطع الفيديو المتبادلة عبر منصات التواصل.

وقال اليوتيوبر عمر راضي من خلال منصة اليوتيوب عبر مقطع فيديو،:" يمكن اول مرة أطلع بطريقة هذه واحكي عن حد معين بس الموضوع زاد عن حده في وحدة المفروض هي من صاحبي أو كانت من صاحبي خلاص وتقلده من خلال غنائها من خلال نشرها مقاطع فيديو".

وهاجم العديد من صاحب اليوتوير من خلال مقاطع فيديو مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند بعد نشرها فيديو وتقوم بالغناء معه حيث قاموا بوصفها ومهاجمتها منذ الساعات الماضية فيما تتصاعد وتيرة الاحداث بين الطرفين.

من جهتها، ردت الناشطة هند على اليوتيوبر عمر راضي حيث قالت:" انت أول مرة تتكلم فيها جد امام الكاميرا وتعرف تمسك الكاميرا وما تقعد تترقوص امام وتتكلم فيها جد تتكلم عني بطريقة سخرية ورد عليه من خلال أحد الاغاني الشعبية".

وحاصل اليوتيوبر عمرو راضي على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة العاشر، لقبه اليوتيوبر، اشتهر بصوته الجميل الذي قلد المعلقين الرياضيين، ينشر فيديوهات مضحكة ومقالب على قناته اليوتيوب الذي يتابعه الالاف المحبين والمعجبين، يبلغ من العمر 28 سنة حتى تاريخ 2020 م.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد