كريستيانو رونالدو يغيب عن يوفنتوس

كريستيانو رونالدو

يواجه نادي يوفنتوس الايطالي غدا الأحد نادي أتلانتا في قمة قوية في الكالتشيو الايطالي، وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة أعلن أندريا بيرلو مدرب اليوفي غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة الفريق.

وبدأ بيرلو المؤتمر الصحفي للقاء، بالكشف عن صدمة إصابة كريستيانو رونالدو، الذي يُعاني من مشكلة عضلية، لذلك لن يسافر مع الفريق إلى مدينة “بيرجامو”.

وقال بيرلو في بداية مؤتمره الصحفي: “لدينا غائب مهم، كريستيانو رونالدو لن يُشارك في المباراة؛ بسبب مشكلة في عضلاته، ستكون مخاطرة كبيرة بالنسبة لنا أن نحضره إلى بيرجامو”.

ثم أضاف: “نأمل أن يتمكن من التعافي يوم الأربعاء، والتواجد معنا في مباراة بارما، نشأت مشكلة كريستيانو بعد المباراة الأخيرة، لم يكن قادراً على الدفع بالطريقة التي كنت أريدها في التدريب هذا الأسبوع، ونفضل عدم المخاطرة به”.

وانتقل في الحديث ليؤكد: “ديبالا سيبدأ المباراة غدًا، لقد أصبح جاهزًا واستعاد الكثير من لياقته البدنية، ومن الجيد استعادته في هذا الوقت”.

وعن المباراة بوجه عام قال: “لقد قدمنا مباراة جيدة ضد أتالانتا في المرة الأخيرة، وكان الموقف جيدًا وضغطنا عليهم، يجبرك أتالانتا على اللعب بقوة، وآمل أن أرى ذلك مرة أخرى “.

يذكر أن يوفنتوس يبعد بفارق 12 نقطة عن المتصدر نادي الإنتر، بينما منافسه أتالانتا قريب من خطف مقعده الثالث، حيث يفصل بينهما نقطة فقط على لائحة جدول ترتيب السيري آ.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد