محمد رشاد يرد على طليقته مي حلمي - ضيف شيخ الحارة والجريئة القادم

محمد رشاد ومي حلمي

وجه الفنان المصري محمد رشاد، أمس الجمعة، رداً على طليقته المذيعة مي حلمي، وذلك عقب تصريحاتها بحق زواجهما في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي أشارت فيها إلى سوء المعاملة والخيانة التي كانت تواجهها من رشاد والتي كانت سبب في الطلاق.

فيما كان محمد رشاد قد تكتم على الأسباب منذ حدوث الطلاق واختار الصمت، فهذه المرة الأولى التي يشارك الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن. 

حيث نشر رشاد عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": "متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد". 

وأشار محمد رشاد إلى أنه سيكون ضيف في ذات البرنامج مع ايناس الدغيدي، من خلال مشاركته صورةً معها، معلقاً: " انتظروني مع شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي علي قناة القاهرة و الناس وكل عام و أنتوا بكل خير️". 


 

يُذكر أن الفنان محمد رشاد، انفصل عن زوجته المذيعة مي حلمي قبل عدة أشهر في سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج الذي شابه ضجة كبرى. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد