برئاسة الرئيس عباس

قيادي فلسطيني يكشف عن جدول أعمال اجتماع تنفيذية المنظمة غدا

اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية - ارشيف

كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، اليوم السبت 17 أبريل 2021، عن مستجدات جهود القيادة الفلسطينية، لعدم عرقلة إجراء الانتخابات الفلسطينية المقبلة في مدينة القدس ، منوهًا إلى أن تنفيذية المنظمة ستعقد مساء غد الأحد اجتماعا لبحث العديد من الملفات المهمة.

وأكد أبو يوسف في حديث لإذاعة صوت فلسطين، "تابعته وكالة سوا"، أن جهود القيادة الفلسطينية متواصلة في سبيل عدم إعاقة سير الانتخابات في القدس، كما هو الحال في كافة الأراضي الفلسطينية.

وأضاف: "نتابع مع الأطراف الدولية، وسمعنا تصريحات دولية، منها تصريح وزير الخارجية الروسي، والاتحاد الأوروبي، وغير ذلك، من أجل تمكين شعبنا من حقه بالانتخابات".

وأعلن أبو يوسف، أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ستجتمع مساء غد الأحد، برئاسة الرئيس محمود عباس ، منوهًا إلى أنه يوجد عديد الملفات على أجندة هذا الاجتماع.

وأوضح أن الاجتماع سيبحث الاتصالات التي تجريها القيادة مع الأطراف الدولية على الصعيد السياسي، من أجل عقد مؤتمر دولي لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني في إنهاء الاحتلال، والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشار إلى أن الاجتماع سيناقش كذلك استمرار الجهود لتمكين أبناء الشعب الفلسطيني في القدس، من ممارسة حقوقهم بالمشاركة في العملية الانتخابية.

ونوه أبو يوسف إلى أن اجتماع تنفيذية منظمة التحرير، سيناقش كذلك التحضيرات الجارية لعقد الانتخابات الفلسطينية، وإزالة العقبات أمامها، فضلًا عن قضايا عديدة سيتم مناقشتها على الصعيدين الداخلي، والسياسي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد