مسلسل الكندوش الحلقة 4 الرابعة – بطولة أيمن زيدان

مسلسل الكندوش - بطولة أيمن زيدان

تشاهدون في الحلقة 4 من مسلسل الكندوش، إقدام "عزمي بيك" أيمن زيدان، على الذهاب إلى الكركون "مخفر الشرطة"، لتقديم بلاغ حول حادثة الإعتداء على منزله من قبل شخص مجهول، إلا أن رئيس الكركون، يشك في جواد ويُصر على إحضاره والتحقيق معه.

وفي بداية الأمر يرفض عزمي بيك هذا الاقتراح خشيةً من تصغيره أمام أهال الحارة، حيث يقوم الشيخ ابو صالح بنشر فرمان على حائط جامع الحارة يحمل الأتي: "يا أهالي حارة الطالع، انتبهوا لبيوتكن والأساطيح، يوجد بالحارة واحد قليل أمانة وشرف. حرامي. وأزعر.. كل مين بشك أو ينتبه إلى أي شخص حركته غير طبيعية فورًا يخبر الحارس أبو حسن أو المختار أو يخبرني أنا الشيخ صالح، وإله مكافأة مجزيه، وبإذن الله هذا الحرامي من أهل النار".

أقرأ/ي أيضًا: مسلسل الكندوش جميع الحلقات – بطولة أيمن زيدان

يخضع جواد للتحقيق من قبل رئيس المخفر، محاولًا الوصول لأي معلومة حول الشخص الذي كان على سطح منزل عزمي بيك، وبشأن الفرمان الذي علقه الشيخ صالح على حائط الجامع، جن جنون مختار الحارة ابو حكمت وطلب من الشيخ إزالته في اللحظة التي وصلت قوة من المخفر إلى الجامع بشأن الفرمان.

لمشاهدة الحلقة 4 مسلسل الكندوش أضغط هنا

تمت عمليات التصوير بين منطقة دير علي و حارات دمشق القديمة، حيث اخراجه سمير حسين، وعُرف من أبطال مسلسل الكندوش الفنان أيمن زيدان في دور "عزمي بيك" وسلاف فواخرجي في شخصية "ياسمين"، ومجموعة كبيرة من النجوم والفنانين.

أقرأ/ي أيضًا: مسلسل الكندوش الحلقة 5 الخامسة - أيمن زيدان يكشف الحقيقة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد