فيروز ابنة اركان فؤاد تهدد رامز جلال بعد حلقة رامز عقله طار

رامز جلال خلال برنامج رامز عقله طار

هدد فيروز ابنة الفنان أركان فؤاد الفنان المصري رامز جلال بعد بث حلقة رامز عقله طار مساء أمس الخميس في اليوم الثالث من شهر رمضان 2021.

وكان رامز جلال قد استضاف في برنامج رامز عقله طار مطرب المهرجانات الشعبية في مصر حمو بيكا والراقصة الاستعراضية لوردينا.

برنامج رامز جلال رامز عقله طار يعرض خلال شهر رمضان 2021 عقب الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وسخر رامز جلال من حمو بيكا قائلا ان الاحذية الذي يلبسها مطرب المهرجانات الشعبية تشبيه التي يرتديها أركان فؤاد ، الأمر الذي دفع أبنته فيروز الى الدفاع عنه وتهديد رامز جلال بالتوجه الى القضاء.

وكتب فيروز أبنه أركان فؤاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك :" ما حدث لن يمر وسنرفع قضية على رامز جلال، مناشدة نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، للتدخل سريعًا لحل الأزمة".

وقالت :" اريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، الذي أنا أحبه وأحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. السخرية من الناس والسخافة ليست هزارا ولا تضحك".

وتوعدت فيروز أبنه أركان فؤاد رامز جلال قائلة :" وحياة جزمة أبويا مش هنسكت".

وخلال مقدمة حلقة رامز عقله طار سخر رامز جلال من نجم المهرجانات حمو بيكا، قائلًا: "البدلة اللي لابسها حمو بيكا مش مفصلها تزري دي معمولة عند منجد، وفين الطربوش يا بيكا؟!".

وأضاف رامز ساخرًا: "حمو بيكا على سجيته ومش مستوعب حجم الشهرة اللي وصل لها، وسايب كرشه يكبر".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد