مشاهدة جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنة 2021

حلقات مسلسل ملوك الجدعنة 2021

تزداد نسب المشاهدة على مسلسل ملوك الجدعنة، وبات يصنف الأكثر متابعة بين مسلسلات رمضان 2021، وبناء على ذلك، تعرض وكالة سوا الإخبارية، جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنة 2021.

وتنشر وكالة سوا اليوم الثلاثاء 20 أبريل2021، الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة حيث تعرض على شاشة MBC مصر.

ويشهد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 ترقبًا بسبب اشتعال الأحداث.

وستدور أحداث ومشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 حول ما سيقوم به زاهي العتال - عمرو عبدالجليل - مع ابنه سيف، بعد انتشار فضائح تحرشه بالعديد من الفتيات واغتصابهن في كارثة كبرى تهدد مستقبل تجارة العائلة.

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة، خطبة سرية على فاتن، كما شهدت الحلقة تورط ابن العتال في قضايا تحرش.

وأصبح ملوك الجدعنة ويكيبيديا الأكثر متابعة وفق إحصاءات مختلفة حيث لم يتوقع متابعو مسلسلات رمضان 2021 أن يحظى ملوك الجدعنة مسلسل بهذا الصخب في ظل أعمال درامية رمضانية منافسة على الساحة المصرية خاصة، والعربية عامةً.

وتركز وكالة "سوا" الإخبارية، على نشر ومتابعة ومشاهدة جميع حلقات ملوك الجدعنة لما حقّقه من صدى على محركات البحث مؤخرًا، واليوم ستنشر رابط مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة 9 فور عرضها.

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة - اضغط هنا

جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنة - رمضان 2021:

مشاهدة ملوك الجدعنة الحلقة 1 الأولى - أكوام اضغط هنا

مشاهدة ملوك الجدعنة الحلقة 2 الثانية - ايجي بست اضغط هنا

شاهد الآن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 الثالثة - ايجي بست رابط هنا

رابط مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4 الرابعة - ايجي بست اضغط هنا 

شاهد الحلقة 5 الخامسة مسلسل ملوك الجدعنة - ايجي بست اضغط هنا

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6 السادسة  - اضغط هنا

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة

مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة

ويقدم أبطال مسلسل ملوك الجدعنة العمل الدرامي في واقع متسلسل من الأحداث، يجسد فيها الفنان مصطفى شعبان شخصية شاب فقير في قرية شعبية، تصطدم طموحاته بعصابات أخرى تحاول النيل منه.

وتبدأ الحلقة الأولى 1 من مسلسل ملوك الجدعنة بعرض صداقة مصطفى شعبان وعمرو سعد منذ طفولتهما باسمي "سرية" و"سفينة"، كما شهدت الحلقة 1 الأولى مسلسل ملوك الجدعنة ظهور النجم الراحل يوسف شعبان.

وشهدت الحلقة الثانية 2 من مسلسل ملوك الجدعنة، مواجهة بين "سفينة وسرية"، و"هارون" (يقدم شخصيته الفنان أحمد صفوت) الذراع الأيمن لـ"زاهي العتال"، من أجل استعادة الشنطة والهاتف الذين سرقهما صديقهما "علي العجمي".

واشتعلت حرب الشوارع بين "سفينة وسرية" من جانب، و"هارون" ورجاله من جانب آخر، وعاونهما أهل الحارة على الانتصار، وحذر الثنائي "هارون" من تكرار المحاولة، بينما هما حاولا فتح الحقيبة إلا أنهما وجدا أنها مغلقة برقم سري خاص.

فيما شهدت الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ملوك الجدعنة تفكير سفينة وسرية فى إيجاد حل لقضيتهم مع عصابة “العتال” في طلب مبلغ مالي كبير مقابل إعطائهم شنطة “علي العجمي”حسن الرداد أم التخلص منهم.

ونقلت الحلقة الرابعة 4 من مسلسل ملوك الجدعنة، الصلح بين الأصدقاء سفينة وسرية بعد خلافهم في الحلقة السابقة بعد مقتل صديقهم علي العجمي.

أما الحلقة 5 الخامسة من مسلسل ملوك الجدعنة، فعرضت الموقف الصعب الذي تعرض له سفينة - مصطفى شعبان - عندما ظهرت حبيبته السابقة، والتي تخلّت عنه لأجل الزواج برجلٍ آخر، ووقع بين خيار العقل والعاطفة.

وشهدت أحداث الحلقة 8 الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة تناول «سيف» جرعات مخدرات زائدة بين البانجو والهيروين والممنوعات الأخرى، ليسقط مغشيا عليه وتكتشف والدته الأمر، وتنقله إلى المستشفى فورا.

ويُنتظر أن تشهد الحلقة التاسعة 9 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا أكثر سخونة مع عرضها اليوم الثلاثاء على ام بي سي مصر.

 ونقل مسلسل ملوك الجدعنة ويكيبيديا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021 عن قصة المسلسل أنه بعد مقتل صديقهما - مصطفى شعبان وعمرو سعد - "علي سفينة وسرية" يسرقان حقيبة زاهي التي تحتوي على الألماظ، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي العتال وسفينة وسرية.

مسلسل ملوك الجدعنة من إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

عرض مسلسل ملوك الجدعنة يكون يوميا على قناة «إم بي سي مصر» MBC مصر، أما موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 فسيكون في تمام الساعة السابعة مساء، بينما تكون إعادة الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا، والواحدة ظهرا من اليوم التالي.

مسلسل ملوك الجدعنة طاقم العمل

 مسلسل ملوك الجدعنة بطولة الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد في دور «علي العجمي»، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

وتعد وكالة سوا متابعيها، بعرض روابط مشاهدة حلقات مسلسل ملوك الجدعنة 2021 الجديدة أولا بأول لحظة عرضها من مصدرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد