محمد رمضان يتصدر "تويتر" كما لم تراه من قبل - مسلسل موسى

محمد رمضان في مسلسل موسى مشاهدة

مع تسلسل الأحداث في مسلسل موسى الذي يجسد فيه الفنان المصري محمد رمضان دور البطولة، بدأت تتكون حالة من الرضا لدى المشاهدين على مسلسل رمضان 2021، سواء من حيث دور محمد رمضان أو الحبكة، ونهايةً بالإخراج والرؤية البصرية التي تُصوّر صعيد مصر.

قدم المخرج محمد سلامة، حيث قدم حقبة الأربعينيات في صعيد مصر بشكل لم نره من قبل، مستخدما أراضي خصبة ومواقع تصوير بكر لم يعتد الجمهور مشاهدتها، وبالتالي منحت العمل أول قطفة ليتحول كل كادر "فريم" من المسلسل إلى لوحة ساحرة، تستطيع أن تضعها في إطار وتعلقها في منزلك كنموذج رائع للعمل الجيد.

مدير التصوير الدكتور محمد مختار هو واحد من الأبطال الحقيقتين للمسلسل، فمتعة التكوين البصري بكل تأكيد عمل مشترك لا ينفرد به المخرج وحده، لكن يبدو أن محمد سلامة ومختار يجمعهما فكر واحد لصالح الجمهور والمشاهد بكل تأكيد. وفق "اليوم السابع"

العمل تضافرت الجهود به من كافة الإطراف لتقديم واحد من أمتع المسلسلات فقصة المسلسل أساس كل شئ للمؤلف ناصر عبد الرحمن وضعت العمل في مكانة خاصة ومختلفة لدي الجمهور خاصة في وجود مصحح اللهجة حسن القناوي الذي قدم لهجة منضبطة في المسلسل فلا يعكر صفو مشاهدتك كلمة  "كده أو كده" بل تشعر أنك داخل هذا الزمان بكل تفاصيله وهو أمر يحسب أيضا لمصممة الأزياء سامية عبد العزيز التي أتقنت ملابس تلك الفترة، حتي لو كان هناك بعد التفاصيل الصغير أو الإكسسوارات التي لم تكن موجودة في تلك الحقبة فجمال الإطار العام للمسلسل والتفاصيل الأخرى سواء موسيقي تامر كروان أو ديكورات العمل ومبانيه، تغفر أي أخطاء بسيطة.

 مسلسل موسي مشاهدة، حيث يجد المتابع أن محمد رمضان قدم نفسه في ثوب جديد، فروح شخصيته مستلهمة من مهنته مهنة الحدادة ذلك الرجل الي ينفخ في النار ليلين الحديد، فهو أيضا كالحديد يلين بنار الحب ولكنه قوة لا يستهان بها أمام الظلم، ربما سبق وقدم رمضان تيمة الإنتقام من قبل في أعماله لكن "موسى" فالأمر مختلف وكأن محمد رمضان استبدل ثوبه الدرامي بأخر جديد، مع مخرج واعد استطاع أن يضعه في منطقة مختلفة، هو وباقي فريق العمل ممن شاركوا في المسلسل بداية من عارفة عبد الرسول وهبة مجدي وتارا عماد ونجيب بلحسن إلي أصغر ممثل.  

مسلسل موسى 3، شهدت قيام محمد رمضان بحرق حميد - محمد أحمد ماهر، وذلك بعدما قام الأخير بضرب حنفية - عارفة عبد الرسول بالنبوت علي ظهرها، وهو ما دفع موسى للانتقام منه ومحاولة ضربه إلا أن حميد حاول تهويش موسى بالنار، مما دفع موسى لإلقاء قنديل عليه لتمسك النار في ملابسه ويحترق.

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان ، ويعاد الساعة 11.30 مساء و11:00 صباحا.

مسلسل موسى شاهد نت من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد