مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 4 في رمضان 2021 كاملة

باب الحارة

تذاع الحلقة 4 مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر طيلة رمضان 2021، عبر قناة ام بي سي، حيث تعرض في تمام الساعة 10:00 بتوقيت فلسطين والاردن والسعودية، 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 4 في رمضان 2021 كاملة، ستشهد حلقة اليوم احداث مثيرة بعد مقتل أبو نكاش في الحارة حيث يقوم أبو مشعل بتحقيق في الجريمة بعد دفنه بيومين حيث تعد الحارة الضبع غير امانة وتكثر في عمليات القتل في ظل الاحتلال الفرنسي.

ويتناول مسلسل باب الحارة الجزء 11، قصة تحدث في أحد حواري دمشق حول سيطرة القوى على الضعيف وحب التملك والسيطرة في ظل الاحتلال الفرنسي وغياب القانون وصراعات وحكايات طولية مشوقة وكيفية نهب الفرنسين خيرات بلاد الشام وقتل شباباها بقوة السلاح.

في وقت سابق، كشف المخرج محمد زهير رجب، عن جزء من أسماء نجوم مسلسل باب الحارة 11 المرتقب عرضه على شاشة إم بي سي ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021 السورية، بعد مشاكل إنتاجية وإنسحاب ممثلين الأشهر الماضية.

وذكر مخرج باب الحارة أن هناك نجوم يظهرون في الجزء الحادي عشر من المسلسل لأول مرة، إلى جانب شريحة من فنانين شاركوا في عدد من الأجزاء التي عُرضت السنوات المنصرمة.

ومن الممثلين الذين يشاركون للمرة الأولى في مسلسل باب الحارة، النجمة عبير شمس الدين، الفنان رضوان عقيلي، إلى جانب فنانين آخرين بشخصيات موجودة سابقا، كما حدث في دوري أبو حاتم ومعتز وخاطر وجميلة.

ويستمر الفنان زهير رمضان في أداء دور أبو جودت رئيس المخفر، والممثلة رنا أبيض في شخصية المحامية جوري، وكذلك سحر فوزي بدور أم بشير زوجة الفران، وأيضا هيثم جبر صاحب شخصية أبو الحكم مع أبو النار.

وانطلق تصوير مسلسل باب الحارة 11 في نهاية شهر سبتمبر المنقضي، إذ من المقرر أن ينتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك؛ من أجل تفادي الإشكاليات والسيناريو الذي حدث العام الماضي، ما أدى إلى تأجيل عرضه.

ودعا المخرج رجب، الجمهور إلى ترقب الجزء 11 من مسلسل باب الحارة، مؤكدا أنه يحمل تطورات مهمة وجديدة ومختلفة عن الجزء الماضي؛ كونها ستخلق نوعا من الإنصاف حول حياة أهالي دمشق خاصة وسوريا عامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد