شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية – مفاجآت جديدة تقلب الموازيين

مسلسل حرب أهلية الحلقة 4

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا والفنان باسل خياط والذي يُبث ضمن مسلسلات رمضان 2021، الكثير من الأحداث التي قلبت موازين المسلسل، وهذا بعد اعتراف يسرا "مريم" بعلاقتها مع "يوسف" باسل خياط" وحيث تتوالى الأحداث بعد ذلك لتظهر الكثير من المفاجآت.

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية فور نزولها: اضغط هنا

وفي الحلقة الثالثة من المسلسل تستكمل يسرا اعترافها لـ "نور" مايان السيد، عن علاقتها ب "يوسف" وأنها هي من أجبرته على الزواج من "فريدة" أروى جودة لكي يعيش حياة طبيعية.

كما تظهر في الحلقة الثالثة من حرب أهلية حقيقة كذب "يوسف" على "مريم" بشأن مرضها وخداعها في كثير من المواضيع، كما نعود لقصة تمارا "جميلة يوسف مع صديقتها "نانسي" بسنت صيام، والتي قامت تمارا بتصويرها وهي تخلع ملابسها، حيث تخبر تمارا صديقتها أنها تريد تدميرها وانهاء علاقتها بخطيبها.

وفي ذات الحلقة يسار باسل خياط مع زوجته أروى جودة لقضاء شهر العسل وتظهر العديد من الأسئلة في رأس زوجته عن علاقته بيسرا والذي أكد أنها مجرد مريضة.

كما أنها هناك مفاجئة غير مخطط لها تقوم بها تمارا بحق صديقتها بأنها جعلتها تذهب لمكان على أن تلتقيها هناك فتجد شاب آخر وتتفاجأ نانسي أن خطيبها أيضاً موجود.

ومسلسل "حرب أهلية" هو من بطولة الفنانة المصرية القديرة يسرا والنجم السوري باسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى.

كما أن مسلسل "حرب أهلية" هو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

شاهد مسلسل حرب اهلية الحلقة الثالثة: اضغط هنا

شاهد مسلسل حرب اهلية الحلقة الثانية: اضغط هنا

لمشاهدة مسلسل حرب أهلية الحلقة الأولى: اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد