مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4 الرابعة - تفجير مفاجئ

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4 الرابعة

تعرض وكالة سوا الإخبارية مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4 الرابعة، فور بثها على الشاشات التلفزيونية اليوم الجمعة، حيث المسلسل من بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري.

وانتهت الحلقة 3 الثالثة من مسلسل هجمة مرتدة، بتفجير فى بغداد أثناء اجتماع ما بين أحمد عز "سيف العربى" وصديقه "أشرف" محمد عز، حيث كانا يرا من بعيد صديقهما "أسامة" أمير صلاح الدين، إلا أنهما وأثناء حديثهما حصل انفجار مباغت.

وتطورت الأحداث بوقوع تفجير جديد من جانب شخص يعرفه أحمد عز، حيث كان يعمل مع والده، ورغم محاولته إقناعه فى عدم تفجير نفسه بحجة انتقامه لوالده إلا أنه فشل وأصر على ذلك، ليتم تفجير المكان تماما، بجانب ظهور "أشرف" محمد عز وهو يقفزا على الشخص الذى قام بتفجير نفسه فى محاولة لإبطال الانفجار.

وسيتم بث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4 الرابعة في تمام الساعة 10 و15 دقيقة مساء عبر قناة DMC.

قصة مسلسل هجمة مرتدة حيث يعرض ملفًا من ملفات المخابرات المصرية، وحرص أفرادها على حماية مصر وضبط العديد من الجواسيس، الذين يريدون تهديد أمنها القومي، لذا فإن مسلسل هجمة مرتدة يأتي على رأس قائمة تريندات المسلسلات الرمضانية.

تفاصيل وقصة مسلسل هجمة مرتدة في رمضان 2021 - طاقم العمل

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة والقنوات الناقلة في رمضان 2021

مشاهدة مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1 الأولى - رمضان 2021

صناع مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، والنجمة القديرة ماجدة زكي.

ويشارك في طاقم عمل مسلسل هجمة مرتدة: نضال الشافعي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، محمود البزاوي، محمد جمعة، خالد أنور، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد