بالفيديو: مسلسل النمر الحلقة 3 الثالثة - إختطاف وتعدد للأسماء وسرقة الصاغة

مسلسل النمر- رمضان 2021

ابتدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل النمر والذي يُعرض على قناة الحياة فى تمام الساعة 10:15مساء بتوقيت القاهرة ، بأحداث درامية مثيرة للغاية وغاية في الغموض والتشويق والبحث، وجاءت إستكمالاً للحلقة السابقة بعد أن نشرت "ملك" هنا الزاهد صورة "كرم" محمد إمام على مواقع التواصل الاجتماعي، أملاً أن يتعرف أهله عليه ويتواصلوا معها.


حيث قام أحد الرجال المحتالين بالتواصل معها، وادعى أن اسم "كرم" - محمد إمام -  هو "جمعة"، وهم أهله ويسكنون فى قرية البدرشين، وفتحركت ملك على الفور ومعها "كرم"، وكذلك مدير أعمال والداها حجاج عبد العظيم، ومحمود حافظ إلى المكان المحدد.


وفى سياق آخر، بعدما استمع “حاوى” أحمد حلاوة لمحادثة ابنته “ولاء الشريف” لابن “عنتر الحلق” بيومى فؤاد لتخبره أنها حامل منه، يذهب بها لـ”الشيمى” محمد رياض ويخبره بما فعلته ابنته وابن الحلق ويعطيه عقد الزواج العرفى الذى بينهما ويكتشف أن تاريخه بعد خطوبه ملك ابنته هنا الزاهد، و”حسن الحلق” خالد أنور بـ 6 أشهر ويوبخها الشيمى لأنها تعتبر صديقة ملك الوحيدة، ويعدها أنه سيجلب حقها ولكن لابد أن تكون ورقة الزواج معه.


وبعد فترة قصيرة يتعرض “الشيمى” محمد رياض لسطو مسلح على محل الذهب الخاص به، وذلك بعد عودته من إتمام صفقة ذهب من أحد التجار، والتى كانت بمقدار 300 ألف جنيه، وعند توجه للمحل الخاص به بصحبه ابنه ومدير أعماله حجاج عبد العظيم، كان “كرم” محمد إمام يجلس على شباك الشقة التى يسكن فيها.


وبعد أن دخل المحل كلا من “الشيمى” محمد رياض وابنه ومدير أعماله، إذ ببعض اللصوص الملثمون يلحقون بهم ويدخلوا وراءهم المحل ورأى “كرم” ذلك فتوجه على الفور للمحل، وقبل أن يصل، هددوهم اللصوص بالقتل إن لم يفتحوا لهم الخزنة، وقاموا بضرب ابن “الشيمى” فوق رأسه، وكذلك مدير أعماله حتى وصل “كرم” محمد إمام وضربهم ضربا مبرحا حتى فروا هاربين، ولكن قبل فرارهم أطلقوا النار على “الشيمى” محمد رياض وأصيب فى ذراعه ونقلوه على الفور إلى المستشفى.

لمشاهدة الحلقة 3 مسلسل النمر - اضغط هنا


بعد أن فاق “الشيمى” شكر “كرم” على شجاعته وإنقاذ حياته ويعده أنه سيكون واحد ضمن عائلته وسيساعده حتى يجد أهله، وفى نفس اللحظة تتلقى “ملك” هنا الزاهد مكالمة من مجهول وادعى أنه والد “محمد إمام”، وأن اسمه “جمعة” ويسكنون فى قرية البدرشين، فتحركت ملك على الفور ومعها “كرم”، وكذلك مدير أعمال والداها حجاج عبد العظيم ومحمود حافظ إلى المكان المحدد.


وعلى الجانب الثاني وعند وصول ملك ومن معها لعائلة "كرم" محمد إمام،بدأ يسلم عليهم بحرارة وسعادة، لأنه أخيراً وجد أهله، ولكن المفاجأة كانت أنهم ليس أهله واستدرجوهم لهذا المكان بعدما علموا أن "ملك" التى نشرت الصورة هى ابنه رجل من كبار تجار الذهب فى الصاغة، وقاموا بربطهم بسلاسل حديد حتى لا يتمكنوا من الهرب، ثم اتصلوا بـ"الشيمى" محمد رياض، وطلبوا منه فدية 10 ملايين جنيه حتى يستطيع أن يرى ابنته مرة أخرى وبالفعل بدأ "الشيمى" فى تجميع النقود وأحضر له "عنتر" بيومى فؤاد بعض النقود حتى يكمل المبلغ المطلوب.

قام "كرم" محمد إمام، بفك القيود منه ومن معه، وضرب الرجال التى كانت تنتظرهم فى الخارج وهربوا جميعا، ثم تحدثت "ملك" إلى والدها، وأخبرته بما حدث، وكان سعيدا، وشكر "كرم" وطلب منه أن يعود إلى الصاغة مرة أخرى.


وتنتهى الحلقة بأن أحد الأشخاص المجهولين، ويقول إنه قد رأى “كرم” محمد إمام ظناً منهم أنه أحد رجالهم الذى استشهد فى عملية سابقة باسم " سليمان "فيستحلف له كبيرهم أنه إن كان مازال حياً سيكون عقابه شديداً وقد حكم على نفسه بالموت .

الجدير بالذكر أن المتمعن بالحلقات الثلاثة لمسلسل النمر ، يجد أن الممثل محمد إمام ، تغير إسمه عدة مرات ، بدءً من كرم ونوح ورجب وصولاُ إلى سليمان.


ويُعد مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد