شاهد: الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل - رمضان 2021

الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل الحلقة "4 - الرابعة"، حيث تنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية، رابط الحلقة (4) من مسلسل "ضل راجل" الذي يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، خلال أيام شهر رمضان 2021.

أحداث مشوقة تضمنتها الحلقة الرابعة من مسلسل "ضل راجل" للنجم المصري ياسر جلال، الذي بدأ أحداث الحلقة 4 من مسلسل "ضل راجل" بلقاء نادين زميلة ابنته شهد، التي أنكرت أقامتها حفل عيد ميلاد في يوم الحادث، كما أنها لم تكن موجودة في الحفل، ليبقى لغز حادث ابنة ياسر جلال دون الكشف عن تفاصيله .

كما تضمنت أحداث الحلقة 4 من مسلسل ضل راجل،عندما جلس ياسر جلال مع الطبيب إيهاب فهمى وينصحه بعمل محضر في الشرطة من أجل إنهاء أوراق المستشفى، لكن جلال يرفض ويطالب الطبيب بإفاقة ابنته أولا قبل اتخاذه أي إجراء، خاصة أن تقرير الطبيبة – نور اللبنانية – أشار إلى وجود محاولة إجهاض عنيفة في جسد شهد.

وفى حوار دار بين الطبيبة – نور اللبنانية – وجلال – ياسر جلال – تخبره أن الجنين ما زال في بطن ابنته شهد ولم يسقط رغم محاولة إجهاضه، وتسأله ماذا سيفعل مع ابنته بعد إفاقتها، هل سيعنفها أو يتخلص منها أم سيقف بجوارها حتى تنال حقها من المجرم الذى تسبب في حملها.

لمشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل أضغط هنا 

يحاول ياسر جلال معرفة كلمة مرور هاتف ابنته شهد، فيكتشف أنه تاريخ ميلاده وبدخوله على الصور يجد صورة تجمع ابنته شهد ونادين من مكان الحفل رغم أن الأخيرة أنكرت أنها أقامت عيد ميلاد، وأنها لم تتواجد في مكان الحفل من الأساس، فيسرع لمواجهة نادين وأمها بالصورة لتنتهى الحلقة بمواجهتهما، ويبدو أن الصورة ستصل بياسر جلال إلى خيط يكشف به أسرار لغز الاعتداء على ابنته وهذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

أحداث الحلقات الأولى من مسلسل ضل راجل

بدأت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بشكل مشوق، حيث تم عرض 3 حلقات من المسلسل حتى الآن تتلخص فى تعرض ابنته رنا رئيس - شهد - لحادث وتدخل إثرها فى غيبوبة.

ومن جانبه، تصدر النجم ياسر جلال تريند موقع تويتر، بهشتاجين مختلفين أحدهما يحمل اسم مسلسله #ضل_راجل والآخر يحمل اسمه #ياسر_جلال ، وذلك بعد أن لاقت الثلاث حلقات التى تم عرضها حتى الآن صدى واسعًا وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل

كانت قناة الحياة قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساء يوميا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

أحداث مسلسل ضل راجل

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

22222.JPG
555.JPG
444.JPG
111.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد