شاهد: مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 3 - رمضان2021

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة الثالثة 3، اذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 15 ابريل 2021، أحداث ورابط مشاهدة الحلقة الثالثة 3 من مسلسل اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. 

لمشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل اللي مالوش كبير.. اضغط هنا

تعرض حلقة اليوم، رفع فعل "عابد" الساخرة حول محاولة غزل قتله، ثم لتهرب من البيت وتتوجه لبيت أهلها ولكن تزيد حالة الغضب والضغط النفسي لديها؛ نظراً لحالة اللامبالاة التي تشهدها من أهلها ومحاولة أخيها ضربها. 

وعلى صعيد الخديوي، فيتوجه في حلقة اليوم نحو الأشخاص الذين حاولوا خطف أخيه واستعادته منهم، وتعود غزل مع عابد في إلى البيت في ختام الحلقة ويحاول عرضها على طبيب نفسي ليعطيها المهدئات. 

تلتقي غزل مع الخديوي وتطلب منه قتل زوجها بمقابل مالي عالي جداً وتنتهي الحلقة لنكتشف ماذا ستكون ردة فعل الخديوي حول هذا الأمر. 

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، حول شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، والتي تدخل في صراع مع أحمد سيف الخديوي والذي يكون متزوج من أخرى ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين "سيف" و"غزل" يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة زوجها عابد الذي يمثل عنصر الشر في المسلسل؛ نظراً لمعاملته لغزل وتعنيفه المستمر لها.   

ويندرج المسلسل تحت الإطار الدرامي الاجتماعي الرومانسي، بأسلوب مشوق ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد