شاهد انقسام سعودي على مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 – ناصر القصبي

ناصر القصبي - فنان سعودي

تسبب مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة والذي يلعب الفنان ناصر القصبي دور البطولة فيه ، في انقسام سعودي كبير ، حيال أحداث الحلقة التي وصفها البعض بأنها عنصرية ولا تليق بمكانة وسمعة المملكة العربية السعودية.

وهاجم ناصر القصبي في الحلقة 3 من مسلسل ممنوع التجول كافة الأجانب المقيمين في السعودية ، مؤكدا أنه ضد وجودهم في المملكة لما يجلبوه من خراب ودمار للسعودية.

وأثارت أحداث الحلقة 3 من مسلسل ممنوع التجول حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لما جاء في أحداثها ، حيث قال البعض أنها تعبر فعليا عما يدور في السعودية ، فيما قال أخرون إنها إساءة للمملكة وعنصرية مقيته .

وقال نايف بن خالد على توتير إن ما قدمه ناصر القصبي هو إساءة للملكة العربية السعودية وللشعب السعودي الذي ضرب أجمل الأمثلة في نبذ الطائفية والعنصرية وتعاونه مع مختلف شرائح المجتمع ، باختصار ما قام به ناصر القصبي اليوم هو نسخة مما يقدمه جمال ريان ومخلفات قناة الجزيرة تجاه مملكتنا الغالية". حسب قوله.

من جهته قال الناشط السعودي باسم عبر توتير معقبا على مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 :" مع كامل احترامي لتاريخ ناصر القصبي ، انعدم المحتوى لديه في هذه الفترة ولا زال يبحث عن اثارة الرأي بذكره الشيعة في كل موسم من حلقاته".

وأشاد سعوديون بأحداث الحلقة 3 من مسلسل ممنوع التجوال لناصر القصبي معتبرين أنها تعبر عن شرائح كبيرة لدى جمهور السعوديين خاصة في ظل معاناة المملكة من الأجانب الوافدين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد