شاهد: مسلسل على صفيح ساخن الحلقة الثالثة 3 _ رمضان 2021

مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 3

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الخميس، الحلقة 3 الثالثة من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

ويشار إلى أنه في الحلقة السابقة اتسمت الأحداث بالتشويق والإثارة، حيث أفرغ هلال وهو الفنان باسم ياخور جام غضبه على أخوته وخاصة أخته هند والتي تجسد دورها الفنانة أمل بوشوشة، وذلك بسبب الإتفاق الذي قامت به هند في غياب أخوتها حيث قامت هند ببيع الأرض التي كانت ملك لوالدها بثمن قليل وبتدبير من عمها وابن عمها وبواسطة زوجها الذي يجسد دوره الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي .

لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

فيما تروي أحداث الحلقة الثالثة في مسلسل على صفيح ساخن، المشكلة بين عياش وهو الفنان يامن الحجلي والطاعون الفنان سلوم حداد ، وفي هذا السياق يذهب هلال إلى خاله الطاعون، ويهدده بكشف حقيقة موت زوجته فتسمع ابنتة خاله تمارى بذلك، وتبدأ بالتحري عن حقيقة موت والدتها .

وتكمن المفاجأة في الحلقة الثاثلة بزيارة العم لأولاد أخيه وهو الفنان سليم صبري والذي ذهب إليهم للتفاوض معهم وحل الخلاف بينهم .

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد