بالفيديو: الصين: موظفة تضرب رئيسها وتغمره بالمياه لهذا السبب

موظفة صينية تضرب رئيسها

إعتدت موظفة صينية على رئيسها في العمل بسكب الماء عليه وضربه بالممسحة بعدما تحرش بها عدة مرات، وأغضبها بنصوص رسائله المزعجة على الهاتف ، خلال فيديو نُشر على وسائل الاتصال الاجتماعي يُظهرالموظفة وهي تقوم بضربه.

ففي مقطع الفيديو الذي مدته 14 دقيقة، تظهر المرأة  وهي تلقي بعدة كتب في وجه رئيسها ، وتغمره بالماء بالإضافة إلى ضربه بالممسحة.

وشوهد رئيس الموظفة  وهو يُخفي وجهه خلف يديه، ويحاول الاعتذار ويقول إنه كان يمزح عندما أرسل الرسائل لها. حسبما أفادت صحيفة «نيويورك تايمز».

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على الإنترنت هذا الأسبوع. وتمت مشاهدته ملايين المرات، حيث استمتع كثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بما عدّوه عرضاً غير مألوف للمقاومة ضد شخصية ذات سلطة في بلد تتمتع المرأة فيه بحماية محدودة في مكان العمل من التحرش الجنسي ، ودافع كثير من الناس عن المرأة، وأشادوا بها، ووصفوها بأنها مدافعة عن العدالة.


وذكرت وكالة الأنباء الصينية «شينخوا» أن الرجل هو نائب مدير وكالة حكومية، وبعد تحقيق داخلي وُجد أنه يعاني من «مشكلات في الانضباط الحياتي»، فتم فصله من مهامه الرسمية وفقاً للإجراءات التأديبية.

يُذكر أن الصين أصدرت قانوناً في عام 2005 يحظر التحرش الجنسي ويمنح الضحايا الحق في تقديم شكاوى لأصحاب عملهم، كما تم اتباع عدد من اللوائح في السنوات الأخيرة ألقت على عاتق أرباب العمل مسؤولية «منع وكبح» التحرش الجنسي.

 

المصدر : الشرق الأوسط

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد