شاهد: الحلقة الثالثة كاملة من برنامج رامز عقله طار – حمو بيكا ولوردينا

حمو بيكا ولوردينا ضحية رامز عقله طار اليوم

تنشر لكم وكالة سوا، اليوم الخميس 15 أبريل 2021، الحلقة الثالثة من برنامج رامز عقله طار، على قناة mbc مصر، في رمضان 2021، حيث يتطلع جمهور البرنامج بشوق إلى معرفة الضحية الجديدة لرامز جلال في الحلقة الثالثة، بعد الممثل أحمد سعد، ولاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي.

تُعرض الحلقة 3 من رامز عقله طار، على قناة mbc مصر بعد موعد الإفطار في شهر رمضان ، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة بالتوقيت المصري.

ولاقت الحلقة الثانية من برنامج رامز عقله طار، انتشارًا واسعا، لأن اللاعب رمضان صبحي كان ضحية رامز جلال فيها، حيث يُعرف عن رامز بأنه منتمي للنادي الأهلي، الذي خرج منه رمضان صبحي لنادي بيراميدز منذ عام، وأدى إلى جدل كبير بعد تصريحاته بأن انتقاله له ليس لدوافع مادية بل بأنه يرد تحقيق "الطموح" معه.

وشهدت الحلقة تنفيذ العديد من المقالب، وذلك بمساعدة الإعلامية سارة مراد، والفنان حسن عسيري، واللذان يساعدانه في موسم رمضان 2021.

ويتعرض الضحية في برنامج المقالب رامز عقله طار، إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

ويتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

لمشاهدة الحلقة الثالثة من برنامج رامز عقله طار.. أضغط هنا 

وكان رامز جلال قد أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة.

وحمل الإعلان الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" وجود العديد من الممثلين والفنانين ولاعبي كرة القدم، الذي سيقعون ضحية رامز جلال في رمضان 2021، ومنهم دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد