هل ينتقل نجم دفاع ريال مدريد إلى الدوري الانجليزي ؟

الفرنسي رافائيل فاران

تشير الأخبار القادمة من انجلترا عن وجود مفاوضات متقدمة بين المدافع الفرنسي رافاييل فاران، وبين أحد عمالقة البريميرليج، مما سيشكل صدمة كبيرة لدفاعات النادي الملكي ريال مدريد.

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم سيشهد تغييرًا جذريًا بخط دفاع ريال مدريد، حيث لم يجدد “راموس” عقده حتى الآن، و فاران و أخبار انتقاله.

ويمتد عقد “فاران” الحالي مع ريال مدريد حتى يونيو عام 2022، لكن بعد عشرة أعوام كاملة داخل النادي الملكي، يفضل وفي نفس الصدد، ذكر برنامج “إلـ تشيرينجيتو” الإسباني الشهير، اليوم الخميس، أن فاران في مفاوضات متقدمة للغاية مع مانشستر يونايتد، بينما أدرك ريال مدريد أن اللاعب لن يُجدد عقده.

وأشار البرنامج إلى أن فاران، قرر أن يعيش تحديا جديدا خارج الليجا ، وقد وقع اختياره على البريميرليج ، مما سيجبر النادي الملكي على بيعه في الميركاتو الصيفي القادم.

يُذكر أن فاران غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة لريال مدريد، ضد ليفربول بدوري الأبطال وبرشلونة في الليجا، عقب إصابته بفيروس كورونا .

ونجح الميرينجي في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بعد فوزه على ليفربول في مجموع المباراتين بنتيجة (3-1)، منتظرًا مواجهة تشيلسي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن “رافاييل فاران” يلعب بصفوف ريال مدريد منذ صيف عام 2011، قادمًا من نادي “لينس” الفرنسي، مقابل 10 ملايين يورو.

رغم صغر سنه، تمكن “فاران” من إقناع المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”، وحجز مقعدًا أساسيًا مع الفريق الأول للنادي الملكي.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد