مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة على رؤيا كوميدي

مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة على رؤيا كوميدي

وأثار الفنان عماد الفراجين تفاعل الجمهور بشكل كبير بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل وتر ع وطن 2021، إذ عبر الكثيرون منهم عن تشوقهم لرؤية الأفكار والحلقات المقرر عرضها في الشهر الكريم ضمن المسلسلات الأردنية الجديدة في شهر رمضان المبارك على قناة (Roya Comedy) رؤيا كوميدي المحلية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن مسلسل وطن ع وتر 2021، مع اقتراب عرضه عبر قناة رؤيا كوميدي، وسط ترقب كبير من قبل عشاق الفان الفلسطيني عماد فرجين بعد تقديمة يوم أمس حلقة حول توفير لقاح كورونا للقرية المسؤول عنها في ظل عدم فدرة السلطات على توفيرها للمواطنين.

وتقول قناة رؤيا على تطبيقها إن وطن ع وتر مسلسل تلفزيوني ساخر، موضحة أن نجومه يتناولون المشاكل السياسية والاجتماعية الجدلية على مستوى المنطقة العربية بقالب جريء وساخر وفكاهي مميز، حيث يعد وطن ع وتر 2021 من المسلسلات العربية القليلة التي نجحت في الحفاظ على شعبيتها بهذه القوة نظرا لاستمرار عماد فراجين في ذات النسق وتقديم المشاكل التي يعاني منها المواطن بقالب فكاهي فريد.

إقرء/أيضا..شاهد الحلقة2 الثانية من وطن ع وتر 2021 بطولة عماد فراجين

وكانت الحلقة الثانية من مسلسل وطن ع وتر بعنوان لقاح قرية عتابا إذ ظهر في بداية الحلقة الفنان معتصم فحماوي برفقة جندي ويقول لاحد العمال اين معلمك ويرد عليه سعادة المحترم حربي،كما يتحدث عماد فرجين في بداية الحلقة عبر الهاتف مع الرئيس الامريكي جون بايدن يبارك له توليه منصب الرئاسة يطلب منه توفير الى فلسطين لقاح كورونا في ظل انتشار فيروس كورونا عما التأثيرات الذي يخلفها.

ويأخذ أبو الفرجين المكالمة بطريقة مضحكة وهزيلة حول كم رطل لقاحات لتوفيره، حيث يتحدث مع الفنان معتصم فحماوي الذي يجسد شخصية مسؤول المنطقة ويشكي له عن المواطنين حول عدم التزامهم بالحجر المنزلي.

ابو الفرجين كمعتاد يطل علينا بطريقة مضحكة ولافتة وبأسلوب جيد حول تحدثه مع قائد المنطقة ويقول له ان صيدلية ابو ربحي لمواد البناء ومخبز هنادي لتصفيت وتصنيف الشهر وصيدلية الغد لتصليح سيارات الديزل، ويتعرض قائد المنطقة الى التقاعد نتيجة الانفلاش قرية ابو الفرجين وعدم التزامها بإجراءات كورونا، حيث يقوم ابو الفرجين بلم جميع اعضاء المركز المحلي ويهاجمه الفنان محمد الطيطي ويوجه له مسبات حول استورداه لقاح من الولايات المتحدة الأميركة.

وكانت قناة رؤيا كوميدي المحلية تعرض وطن ع وتر 2021 سيكون على رؤيا عقب الإفطار مباشرة في الشهر الفضيل وفق الإمساكية المُعلنة بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية، وبعدها بساعة لدى مصر والسودان.

وأفادت بأنه يمكن مشاهدة جميع حلقات وطن ع وتر الموسم الرابع، مجانا بدون أي مقابل وذلك من خلال شاشة التلفزيون عبر ترددها الرسمي أو منصاتها على يوتيوب وفيسبوك والموقع والتطبيق الإلكتروني.

ويقود الجزء 4 من وطن ع وتر الفنان الفلسطيني القدير عماد فراجين برفقة النجم محمد الطيطي والعديد من الأسماء القديمة والجديدة التي كانت سببا في نجاحه بالمواسم الثلاثة الماضية باستثناء غياب منال عوض.

يعتبر مسلسل وطن ع وتر للفنان الكوميدي عماد فراجين، من أكثر المسلسلات مُشاهدة خلال شهور رمضان السابقة، خصوصًا في فلسطين والأردن، نظرًا للمحتوى الكوميدي الذي يضفي البهجة والفرح على وجوه متابعيه، فهل سيشهد رمضان المقبل 2021 وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر 2021؟

نشر عماد فراجين مقطعًا على صفحته على يوتيوب تؤكد وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر 2021، عندما ظهر بالمقطع مع الممثل محمد الطيطي، الذي زامله طيلة السنوات الماضية، يهنئه بالسلامة على قدومه إلى الأردن لتصوير حلقات المسلسل الكوميدي.

وقال عماد فراجين للطيطي بالفيديو الذي نشر منذ قرابة شهرين: "نوّرت عمان، احنا ان شاء الله بعد بكرة مبلشين بتصوير وطن ع وتر".

ما هو وطن ع وتر؟

وبدأ وطن ع وتر كمسلسل تلفزيوني فلسطيني عام 2009، معتمدًا أسلوب الكوميديا السياسية الساخرة لنقد الواقع الفلسطيني الاجتماعي والسياسي بشكل فكاهي وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة، من بطولة عماد فراجين، ومحمد الطيطي وغيرهم.

تاريخ عرض مسلسل وطن ع وتر

بدأ عرض مسلسل وطن ع وتر في العام 2009 على شاشة التلفزيون الفلسطيني الرسمي، وكان المسلسل العمل الأول من نوعه في فلسطين يقوم على نقد الواقع الاجتماعي السياسي بطريقة هزلية ساخرة ويعرض كذلك على قناة رسمية.

استمر العرض حتى العام 2011، في نفس العام تعرّض المسلسل لموجة من الانتقادات الرسمية والشعبية ودعاوي قضائية بسبب محتوى بعض الحلقات، لينتهي الأمر بإصدار النائب العام الفلسطيني قرارًا بوقف بث حلقات المسلسل على التلفزيون الرسمي، رّد فريق العمل بأن الوقف مساس بالديمقراطية وحرية التعبير، وعلّق آخرون بأن الوقف جاء لدوافع سياسية.

انتقل بعدها المسلسل ليُعرض على قناة الفلسطينية في الأعوام 2012 و2013 مع جرعة أقل من النقد السياسي والتركيز على الوضع الاجتماعي، توقف خلالها في العام 2014 بسبب الأحداث في غزة وكذلك في 2015 بسبب ارتباطات أخرى لأبطال العمل، تمثل بعضها بعروض ستاند أب كوميدي في العاصمة الأردنية عمّان، وقدّم فراجين أعمال أخرى خلال العام 2016.

عاد المسلسل من جديد في 2017 ليُعرض على قناة رؤيا الأردنية وكذلك قناة الفلسطينية، وكان للعمل صبغة عربية عامة، لا تقتصر على نقد الواقع الفلسطيني، وتعرّض كذلك لبعض النقد بسبب محتوى بعض الحلقات، في العام 2018 انتقل العمل ليُعرض على قناة الأردن اليوم، وعاد في 2019 ليعرض على قناة رؤيا من جديد، واستمر كذلك في 2020.

السيرة الذاتية لعماد فراجين

عماد عبد الله فراجين ممثل كوميدي فلسطيني قام بعدة أدوار مهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ومن أهم مسلسلاته التي قدمها مسلسل وطن ع وتر.

بعد الثانوية العامة درس التمثيل في رام الله ، وبعدها التحق بالجامعة، درس فترة في روسيا القانون الدولي ليتم إعطائه منحة ولكن لم يأخذ منحة وبعدها درس في بريطانيا وتتلمذ على يد مخرج بريطاني شاهده أثناء عرض مسرحي وتكفل بتوفير مصاريف دراسته من خلال أصدقائه وبعض الفنانين.

,توالت أعمال عماد فراجين الفنية المسرحية فمن مسرحية "الجدار" إلى مسرحية قصص تحت الاحتلال إلى مسرحية هنري الخامس لشكسبير ومسرحية الأرامل التي اداها باللغة الانجليزية على مسرح ليفربول في بريطانيا إلى مسرحية زنزانة 76 إلى مسرحية "سندريلا" إلى مسرحية "عرس الدم" التي اعدت من قبل الكاتب جورج ابراهيم مدير مسرح القصبة واخرجها المغربي نجيب غلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد