فيديو: مديرة قسم "اليقظة" في الدنمارك تغفو ويغمي عليها على الهواء مباشرة

صورة تعبيرية

في كثير من الأحيان وعند ما يقف المسؤولون أمام شاشات التلفاز وفي أمر تكرر وقد يحدث لا اراديا وبدون قصد تجد أن هذا المسؤول قد سقط على الأرض فجأة دون سابق انذار وذلك عندما يفقد وعيه أو يحدث خللا في توازنه بسبب نقص في السكر أو بسبب اجهاد انتابه أثناء عمله.

ولكن الطريف هذه المرة هو ما حدث في الدنمارك عندما سقطت مديرة قسم اليقظة الدوائية في وكالة الأدوية الدنماركية "تانيا إريكس" أمس الأربعاء قبل أن يبدأ المؤتمر الصحفي والذي كان مخصصا لها للحديث حول التطعيمات ضد فايروس كورونا .

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر المسؤولة الدنماركية وهي تسقط أرضا في الوقت، الذي كانت تجري فيه التحضيرات لمؤتمر صحفي حول التطعيمات في البلاد.

وقالت وكالة الأدوية الدنماركية على حسابه على تويتر "لقد استيقظت مرة أخرى، إنها بخير، لكن تم إرسالها بواسطة سيارة إسعاف إلى غرفة الطوارئ لفحصها من قبل الأطباء

هذا ولم تذكر الوكالة أسباب الحادث، لكنها أكدت أنه تم تقديم المساعدة لإريكس، وسيُستأنف المؤتمر الصحفي قريبا.

ويذكر بأن هيئة الصحة الدنماركية أكدت في بيان أصدرته أمس الأربعاء أن البلاد ستواصل حملة التطعيم ضد الفيروس التاجي دون استخدام لقاح "أسترازينيكا"، مشيرة إلى أن هذا القرار صدر عن اللجنة الوطنية للرعاية الصحية على خلفية اكتشاف صلة بين هذا العقار والجلطات التي ظهرت في دم عدد من الذين خضعوا للتطعيم به.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد