مسلسل الكندوش الحلقة 3 الثالثة – عزمي بيك غاضب جدًا

مسلسل الكندوش - رمضان 2021

تُعرض الحلقة الثالثة من مسلسل الكندوش، ثالث أيام شهر رمضان 2021، على شاشتي LBC وروتانا دراما، وتحمل الحلقة تفاصيل وأحداث جديدة من بطولة الفنان أيمن زيدان "عزمي بيك".

يُصنف مسلسل الكندوش ضمن المسلسلات الشامية التي تسرد مرحلة الثلاثينيات من القرن الماضي، حيث بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بغناء "سيد أفندي" حسام تحسين بك، في قهوة الحارة وبحضور عزمي بيك ومُعظم الرجال وسادت أجواء جميلة من الزمن الشامي الراحل.

وحملت الحلقة الثانية من المسلسل أمر عزمي بيك من جواد أن يذهب للشيخ صالح ويجهز قائمة بالعائلات المستورة في الحارة، لتوزيع المساعدات عليهم، بينما يأتي المختار إلى مضافة عزمي بيك بشأن الشخص الذي كان على سطح المنزل، ويوجه المختار السؤال بشأن حريم عزمي بيك إذ كان يغطين رؤوسهن داخل ساحة المنزل أم لا؟.

أقرأ/ي أيضًا: مسلسل الكندوش الحلقة الثانية (2) – محاولة كشف الحقيقة

وبدوره يقوم عزمي بيك باستجواب زوجته وبناته إذا كانوا مغطيات الرؤوس أم لا أثناء تواجد الشخص أعلى السطح، ليكتشف أنهم معطيات الرؤوس.

ويقوم جواد بتوزيع المونه على أهل الحارة من داخل الكندوش، الذي يُعتبر من الأشياء القديمة التي كانوا يعتمدون عليها في حفظ المونه.

وفي نهاية الحلقة الثانية من مسلسل الكندوش، يقترح عزمي بيك أن يُبلغ الكركون، إلا أن الشيخ أقر أن يضع فرمان على باب جامع الحارة.

لمعرفة باقي التفاصيل، شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل الكندوش

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد