مصر: رد فعل ابنة يوسف شعبان بعد ظهور والدها في مسلسل "ملوك الجدعنة"

يوسف شعبان

مع إطلالة شهر رمضان المبارك، ومع بدء عرض مسلسل ملوك الجدعنة على شاشات التلفزة، طلت ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان بتعبيرها وشعورها عن ظهور والدها في الحلقة الأولى من المسلسل، الذي وافته المنية قبل عدة أسابيع بسبب كورونا قبل استكماله لمشاركته في المسلسل.

وقاتل ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان، لجريدة "الوطن" المصرية، أنها سعدت بردود الأفعال التي انهمرت عليا منذ أمس، عقب الإعلان عن أولى حلقات مسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك بعد الظهور المميز للفنان الراحل، "شوفت مظاهرة حب كبيرة لوالدي من الجمهور على آخر أدواره أسعدتني جدا".

كما أكدت إيمان يوسف شعبان أن "الفن الحقيقي يعيش بين الناس، والفنان المحبوب يظل حب الناس له حيا، ويستمر بين جمهوره حتى بعد وفاته، وهو ما ظهر في الدعوات التي أطلقها الجمهور له فور ظهوره في المسلسل، والذي صور 90% من دوره به قبل وفاته".

والجدير ذكره أن الفنان الراحل يوسف شعبان يجسد في أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، دور حكم، والد عمرو سعد وزوج دلال عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل، حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.  

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد