بالصور: مسلسلات رمضان 2021.. أخطاء عدة في الحلقات الأولى تعرف عليها

صورة تعبيرية ... مسلسلات رمضان

مع كثرة المسلسلات في رمضان وكثرة متابعيها حول العالم، وذلك لأنه موسم تكثف فيه الأعمال الفنية والدرامية مستغلة تجمع الأسر بعد مائدة الأفطار على التلفاز لمشاهدة ما يحلو لهم من برامج ومسلسلات مختلفة منها الدينية والدرامية والفنية ولما لها من دور في إضفاء أجواء من السعادة والفرح بين الناس

ولكن مالم يكن في حسبان مخرجو ومنتجو هذه الأعمال الفنية أن الناس يلعبون دورا أيضا في نقد واكتشاف أخطاء الأعمال الفنية أثناء مشاهدتهم لها، حيث رصد متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي أخطاء في الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان٢٠٢١، وتنوعت هذه الأخطاء والهفوات ما بين أخطاء فنية كارثية وأخطاء ساذجة.

فمثلا في مسلسل "الإختيار٢" اكتشف المتابعون خطأ إخراجي في المسلسل والذي يقوم ببطولته الفنانان المصريان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وذلك عندما ظهر مكي وهو يتحدث في هاتف نقال حديث وهو " غالاكسي ٧ " أصدر عام ٢٠١٧ حيث لم يكن قد تم إصداره في الفترة الزمنية التي يتناولها المسلسل.

وغرد متابع يدعى كريم عاطف:” اكتشفت خطأ تافه في مسلسل الاختيار ٢ ومن المفترض أن أحداث المسلسل تدور سنة ٢٠١٣ وأحمد مكي يتحدث في موبايل إصدار ٢٠١٧.. بس قشطا يعني مش حوار".

 

Screen Shot 2021-04-15 at 10.26.59.png
 

كذلك في مسلسل "ملوك الجدعنة" حيث وقع صناع هذا المسلسل والذي يقوم ببطولته الفنانان المصريان مصطفى شعبان وعمرو سعد، في خطأين، الأول كان في أحد المشاهد التي يظهر فيها أمين شرطة بشارة على الكتف تحتوي على٤ شرائط بدلا من٣.

ومن المعروف أن رتب أمناء الشرطة لا تحتوي على ٤ شرائط، وهو ما أثار السخرية بين المتابعين في مواقع التواصل.

وجاء الخطأ الثاني أيضا من نفس المسلسل حيث رصد المتابعون خطأ في سيارة من نوع فيراري ٤٥٨ وخلفها سيارتان من نوع جيب وشيروكي، ولم تكن تلك السيارة تستطيع الإفلات من الأولى فتكهن البعض بأن الأمر يرجع للأكشن، وبعدها ظهرت الصورة على عداد السيارة وهو يرتفع في السرعات لتظهر الصورة في "أر بي أم" أي أن جير السيارة موضوع على خيار الوقوف "باركينج" وليس على خيار ال “درايف" أي المسير وهو ما تسبب في سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملوك-الجدعنة-561x675.jpeg
 

وفي رصدهم للأخطاء المرتكبة في مسلسل "ضل راجل" حيث وقع القائمون على المسلسل والذي يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال، في خطأ بأحد المشاهد، حيث ظهر بطل العمل وهو يجلس في ميكروباص ويتحدث هاتفيا مع الفنانة نيرمين الفقي ممسكا الهاتف بشكل مقلوب.

ياسر-جلال-620x675.jpeg
 

أما بالنسبة لمسلسل "لحم غزال" فقد وقع صناع المسلسل والذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في خطأين إملائيين، حيث جاء اسم البطلة أولا على تتر العمل، ثم تبعه من المشاركين الفنانان شريف سلامة وعمرو عبد الجليل، لكن اسم الثاني كُتب” عمر عبد الجليل “بدون حرف الواو.

والخطأ الثاني ظهر عند كتابة اسم المخرج على تتر المسلسل، حيث جاء مكتوبا” محمد إسامة “رغم أن اسمه محمد أسامة.

لحم-غزال-620x675.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا - ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد