شاهد: الحلقة الثانية من مسلسل غريب

مسلسل غريب

تبدأ أحداث الحلقة الثانية بمحاولة اختطاف من قبل (حديد) وبقالب كوميدي، وجلوس (أبو قمر) يقرأ كتاب طرائف الحيوانات ويتحدث مع (غريب) عن الكتاب في الديوان، وعند خروجه يتم اختطافه.

وجاء على الديوان أصدقاء (أبو قمر) يسألون عنه ويقولون لـ(غريب) "نادي عمك أبو قمر"، وذهب (غريب) يسأل أبناء (أبو قمر) عنه فقالو لا نعرف.

وفي مشهد الخاطفين يصيح (أبو قمر) ويقول اتركوني، وعندما تعرف زوجاته يتساءلون أين ذهب ويقول لهم (غريب) أنا لا أعرف لكن يمكن متزوج واحدة ثالثة، ويأتي (شرار) وهو الخاطف ويقول "اضربوه و لا تقولو اسمي لأنه لا يعرف إني خاطفه".

وهم يقولون أنهم اختطفو غريب فيرد عليهم (أبو قمر) ماذا تريدون مني ومن هو الخاطف، ويجلس (غريب) مع زوجات (أبو قمر) ويشحنهم على زوجهم على اعتقاد أنه تزوج، ويطالبونه بحرق ملابس (أبو قمر).

ويأتي (شرار) على منزل (أبو قمر) ويرى (غريب) هناك ويستغرب و يعود سريعاً للخاطفين يقول لهم هذا "العم أبو قمر مش غريب"، ويقولون له ادفع ما عليك نفك المخطوف، ويلحقه (غريب) ويعرف أنه كان يريد أن يخطفه هو ويقول له "سأقول لعم أبو قمر إلا بشرط"، فماذا حدث بعد ذلك، شاهد الحلقة الثانية بشكل أوسع على الرابط التالي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد