مراهقة بريطانية تغرد: "وجبات الدولة الإسلامية السريعة"

لندن/سوا/ قامت مراهقة بريطانية اختفت سابقاً من منزلها شرقي لندن في شهر شباط الماضي وسافرت الى سوريا بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تؤكد انضمامها الى تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" في سوريا.

وحسب صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية فان الفتاة أميرة عباس 15 عاماً نشرت صورة لوجبة من احدى المطاعم مكونة من الدجاج المقلي والبطاطا والخبز العربي، كانت قد شاركتها مع صديقتها البالغة من العمر 16 عاماً وسمتها "أم أيوب"، وعلقت على الوجبة قائلة انها "وجبات الدولة السريعة".

يذكر ان "أم أيوب" كانت قد نشرت على تويتر سابقاً أنها "ترغب بقطع رؤوس بعض الكفار".

يذكر ان أميرة كانت قد تركت منزلها في شرقي لندن مع صديقاتها شاميما بيجوم (15 عاماً) وخديجة سلطانة (16 عاماً) في شهر شباط الماضي، ويعتقد ان الفتيات وصلن الى مدينة الرقة السورية عبر الحدود التركية.

ونشرت أميرة التغريدة تحت اسم "بنت عباس" وعلقت عليه "وجبات الدولة الجاهزة" والدولة هو إحدى عدة اسماء تشير الى الدولة الاسلامية في العراق والشام.

ونشرت هذه التغريدات بعد ايام قليلة من انتشار تقارير تفيد ان اميرة وصديقتيها الاثنتين قد بدأن تدريبات عسكرية مع لواء "الخنساء" التابع للتنظيم. وصورة وجبة الطعام هي الصورة الوحيدة التي قامت أميرة بنشرها منذ اختفائها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد