بالفيديو: مسلسل النمر الحلقة 2 الثانية -مطاردات وإعتقال وخيانة وإسم جديد

مسلسل النمر الحلقة 2

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "النمر" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة ، حيث بدأت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل ، والذى يذاع يومياً على قناة الحياة المصرية  الساعة 10:15مساء بتوقيت القاهرة ، بمحاولة ملك " هنا الزاهد " العثور على مكان تواجد " كرم " محمد إمام بعدما فقد ذاكرته في أحداث الحلقة الأولى.


وعلى الجانب الآخر تقوم شمس "نرمين الفقى" باستضافة  محمد إمام فى منزلها بعدما فقد الذاكرة ولم يتذكر أى شيء، وتعده أنها ستكون معه وفى ظهره، وعلى جانب آخر تذهب ولاء الشريف صديقة ملك "هنا الزاهد" لحسن "خالد أنور" لمنزله ويتحدثان حول الرسالة التى أُرسلت لملك يوم الزفاف والتى أدت لإلغاء الفرح.


وتذهب ملك "هنا الزاهد" لبيت شمس "نرمين الفقى" لتطمئن على "محمد إمام" وتقابل شمس ويظهر فى الحوار كره شمس لوالد ملك الشيمى "محمد رياض"، وعندما يدخلان للمنزل يتفاجأ أن "محمد إمام" ليس فى المنزل وتبلغ والدها على الفور الذى يرسل رجالا للبحث عنه كما يرسل عنتر الحلق أيضا رجالاً يبحثون عنه فى كل مكان .


وبعد العثور عليه تأخذ هنا الزاهد محمد إمام لتناول العشاء سويا وتطلب منه أن يختار إسماً حتى تستطيع أن تنادى عليه فيختار هو اسم "مدبولى" فترفض ثم "درديرى" وترفض أيضا، وتختار له فى النهاية اسم "نوح" ويوافق عليه، وفى مشهد كوميدى يرفض أن تحاسب هى على العشاء ويسألها عن الحساب ليتفاجأ أن المبلغ كبير فيضطر على الموافقة أن تدفع هى بشرط أن يكون دينًا عليه، ثم تلتقط له عدة صور حتى تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ليتعرف أهله عليه.


وفى مشهد آخر نجد صديقة ملك "ولاء الشريف" تتحدث لحسن الحلق "خالد أنور" فى الهاتف وهى متوترة جدًا لتخبره أنها حامل، وفى تلك اللحظة يستمع والدها إلى حديثها فى التليفون ويعرف ذلك الخبر الصادم له ويبدأ فى ضربها وتوبيخها على تلك الفعلة.


وفي نهاية المسلسل تكشف عصابة درويش الهواري عن مكان " محمد إمام " ويتوعدون بالبحث عنه وجلبه لزعيمهم " الهواري ".

مشاهدة مسلسل النمر الحلقة 2 اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد