محدث: دعاء ثالث يوم رمضان 2021 – شاهد

دعاء ثالث يوم رمضان

يواصل الصائمون في الدول العربية والإسلامية البحث عن دعاء ثالث يوم رمضان 2021 البحث عن الأدعية المستحبة خلال أيام الشهر المبارك ، ومنها دعاء ثالث يوم رمضان ، حيث ان الدعاء مستحب في كافة أيام السنة ، إلا أنه وخلال رمضان له أجر عظيم عند الله عز وجل.

دعاء ثالث يوم رمضان

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير أبرز أدعية ثالث يوم رمضان 2021 ، حيث يبحث عدد كبير من الصائمين عن هذه الأدعية من أجل قراءتها وترديدها خلال ساعات النهار أو الليل.

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آلة: اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَ التَّنْبِيهَ، وَ أَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَ التَّمْوِيهِ، وَ اجْعَلْ لِي نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ".

ثواب دعاء ثالث يوم رمضان

"مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى".

قراءة دعاء كل يوم من رمضان 2021

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن , هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لا يغفرها غيرك ياعلام يا رحمن ).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد