شاهد: الحلقة 2 الثانية مسلسل اللي مالوش كبير كاملة

اللي ملوش كبير

عُرضت اليوم الأربعاء 14 ابريل 2021، الحلقة الثانية من مسلسل اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي، لتستكمل الأحداث التي سبق وشوهدت أمس في الحلقة الأولى، والتي بينّت اللقاء الأول بين الخديوي وغزل وانتهت الحلقة بحضور زوجها وضربه المستمر لها الذي تبين لنا من خلال الأحداث. 

بدأت أحداث حلقة اليوم بمظاهر اللامبالاة عند زوجها "عابد" لما فعله من تعنيف ل "غزل"، ثم تُظهر الأحداث أخ "غزل" الذي يعمل برفقة زوجها، ويتغاضى عن تعرض أخته للتعنيف من قِبل زوجها. 

وتشتعل مشاجرة بين "الخديوي" وأحد جيرانه الذي قال لابنه بأن والده "بلطجي". 

تُظهر أحداث الحلقة الثانية من المسلسل أهل غزل الذين يغضون الطرف عن أفعال زوجها وتعنيفه لها بشكل مستمر عقب طلبها للطلاق، وذلك مقابل ما يقدمه لهم من الأموال والأمور المادية الأخرى، موجهين الاتهام ل "غزل" بأنها السبب بإغضاب زوجها. 

يبعث الخديوي رسالة لـ "غزل" يبلغها بها بأنه عوضها مادياً عن الأضرار التي ألحقها بسيارتها، ويؤكد لها تواجده في حال احتاجت له. 

تواجه "غزل" زوجها "عابد" بأنها تريد الطلاق فيتصرف بشكل جنوني وعنيف نحوها ويذكرها بأول تعارفه عليها ليواجهها بماضيها الفقير بشكل متكرر ويستمر بتعنيفها. 

تحاول "غزل" قتل زوجها "عابد" وهو نائم ثم ينظر اليها، فما هي ردة فعله وماذا ستكون، هذا ما ستعرضه الحلقة القادمة. 

لمشاهدة الحلقة الثانية من المسلسل اضغط هنا

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، حول شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، والتي تدخل في صراع مع أحمد سيف الخديوي والذي يكون متزوج من أخرى ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين "سيف" و"غزل" يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة زوجها عابد الذي يمثل عنصر الشر في المسلسل؛ نظراً لمعاملته لغزل وتعنيفه المستمر لها.  

ويندرج المسلسل تحت الإطار الدرامي الاجتماعي الرومانسي، بأسلوب مشوق ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد