شاهد ريم عبدالله تقلد هند القحطاني في استديو 21

ريم عبدالله - فنانة سعودية

بثت قناة mbc ثاني أيام رمضان 2021 برنامج استديو 21 حيث قامت الفنانة السعودية ريم عبدالله بتقليد مشهورة سناب شات هند القحطاني ، الامر الذي أثار موجه من الانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

واستعرضت ريم عبد الله في برنامج استديو 21 حركات وكلام هند القحطاني والفيديوهات التي تقوم بنشرها يوميا على موقع التواصل سناب شات ، الامر الذي دفع كثيرون الى السخرية من الجانبين.

وقال ريم عبدالله وهي تقلد هند القحطاني :" حبايب قلبي اليوم توني وصلت من السوبرماركت ، لبست وتألقت وأخذت شنطتي الشانيل اللي دفعت دم قلبي فيها وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوي".

وتابعت ريم عبدالله :" روحت للسوبر ماركت أخذ أغراض المعمول اللي يحبونه كتاكيتي نظر عيني أولادي ، ليواجهني الوسيم الجميل ووقفني وقال لي انتي السعودية المشهورة على سناب شات ، وكما تعرفون انا أشهر سعودية على السوشل ميديا ما في غيري ينافسني ، المهم وصور معايا عن الأدب والذوق وبعد ما خلص الخواجة تصوير معايا وعطاني كلمتين شكر في جمالي وفي اناقتي يا بنات يجنن".

ووجه نشطاء سعوديون انتقادا لاذع لقناة mbc لبثها برنامج استديو 21 لريم عبد الله وهي تقلد هند القحطاني ، حيث اعتبروا ان حياة القحطاني ملك لها وحريتها الشخصية يجب ان تحترم.

وقالت ناشطة تدعى شوق :" متع الحياة كثيرة ولا تنحصر في متابعة فن يستقي محتواه من السوشيال ميديا ، احترموا عقولنا ومبادئنا".

وأضافت :" قرار هند القحطاني في سلوكيات حياتها الشخصية يخصها ويمثلها ، ولكن قرار قناة mbc بتقليدها وعرضه للمجتمع كمحتوى حصري صادم".

فيما طالب ناشطة تدعى وجدان من مشهورة سناب شات هند القحطاني ، بمقاضاة ريم عبدالله ليس بسبب تقليدها بل لان دمها ثقيل.

وردا على ذلك قالت ريم عبدالله عبر توتير :" لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوة وبنية صادقة يكون الرد هكذا ، موجهة الشكر لمشهورة سناب شات هند القحطاني على سعة الصدر والذوق".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد