شاهد: الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2 "رد فعل" - رمضان 2021

الاختيار 2 الجزء الثاني

بعد أحداث الحلقة الأولى المثيرة التي شهدها مسلسل "الاختيار2" أمس الثلاثاء، في أول أيام شهر رمضان المبارك 2021، والذي كان حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدره للتريند في مصر، لذلك يترقب الناس بشوق، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، عما سيحدث من تفاصيل في الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار2، جاءت باسم "حتى لا ننسى"، والتي ابتدأ بلحظة تذكر لبطل المسلسل كريم عبد العزيز والذي يكون بالمسلسل باسم "الضابط زكريا"، لحادث تفجير، ثم يصحو على مشهد آخر داخل مبنى الأمن الوطن، ليمثلون بذلك مشهد حدث بتاريخ يوليو 2013.

شاهد أيضا/ مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 كامله - حتى لا ننسى

وتضمنت الحلقة الأولى كذلك من الاختيار 2، حديث بين بطل المسلسل، ولواء عسكري "رياض الخولي"، عن مسجدات الأحداث في ميدان رابعة العدوية، الذي يشهد اعتصامات.

                                              لمشاهد الحلقة الثانية مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

يشار إلى أن الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2 حملت اسم "رد فعل".

 مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد