هل تؤثر الاصابات علي أداء ريال مدريد الليلة في دوري الأبطال؟

ليفربول في مواجهة ريال مدريد

تنطلق مساء اليوم، مباراة الاياب من دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا عندما يستضيف نادي ليفربول الانجليزي نادي ريال مدريد الاسباني علي أرضية ملعب أنفيلد.

هذا و ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يستطيع تحدي الإصابات في الوقت الراهن والتغلب على تأثيرها السلبي.

جاء ذلك قبل مواجهة ريال مدريد وليفربول في إياب ربع نهائي دوري الأبطال. والتي تفصل النادي الملكي عن العودة إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب منذ عام 2018.

وأظهر ريال مدريد مستوى كبير في المنافسة على تحقيق الثنائية لكن الطريق طويل بسبب وجود الكثير من المباريات، مباراة اليوم سيغيب عنها 5 لاعبين بسبب الإصابة وضد خيتافي سيغيب ناتشو وكاسيميرو بسبب الإيقاف.

وأضافت ماركا أن الإصابات لم تؤثر على ريال مدريد في الوقت الراهن حيث يمتلك سلسلة 13 مباراة متتالية بدون خسارة بالرغم من كثرة الإصابات.

الفريق على بعد مباراة واحدة فقط من نصف نهائي دوري الأبطال وينافس بقوة على لقب الدوري الإسباني بالرغم من الإصابات الكثيرة.

ريال مدريد فاز على برشلونة مطلع الأسبوع الجاري، ولكن بعد الكلاسيكو ظهرت المزيد من الإصابات والمواقف الصعبة.

ليس فاسكيز فقط الذي أصيب، بل إن فيدي فالفيردي العائد من إصابة بدوره شعر بآلام ستبعده عن مواجهة ليفربول.

وجاء في بداية الأسبوع حسب أرانشا فإن فاران وكارفخال لن يتواجدا ضد ليفربول بشكل رسمي في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء المقبل.

أما فيدي فالفيردي فقد استعاد عافيته وأصبح جاهزًا للمشاركة أمام ليفربول، ويبدو أن زيدان لم يكن يريده كلاعب وسط. حيث رأى فيه البديل المثالي للوكاس فاسكيز على مستوى مركز الظهير الأيمن.

فهل يفعلها نادي ريال مدريد ويتأهل من علي ملعب الأنفيلد رغم الاصابات والصعوبات التي تواجه الملكي مؤخرا؟

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد