شاهد مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 2 الثانية

الحلقة الثانية "على صفيح ساخن"

تبث عدة قنوات تلفزيونية مسلسل على صفيح ساخن خلال أيام شهر رمضان 2021، وسط أحداث وتطورات درامية ممتعة جعلت جمهور واسع في الوطن العربي يتابع المسلسل.

وعرضت قناة سوريا دراما الحلقة 2 الثانية من مسلسل على صفيح ساخن ، فيما تقوم قنوات أخرى مثل أل بي سي، وقناة أبو ظبي دراما وقنا لنا ، بعرض المسلسل في أوقات أخرى خلال شهر رمضان 2021.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن"، أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وتروي أحداث مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 2، قصة هند التي تظهر في البداية أنها انفصلت شعن زوجها وهي الفتاة الوحيدة ضمن عائلة سورية وتعمل مصففة شعر، وقد ظهرت هند في مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 2 لاروزا مستقبلة أخوتها المغتربين في المطار وهما الفنانان ميلاد يوسف وباسم ياخور الذي استقبلها بصفعة على وجهها أمام الجميع.

 كما ويظهر باسم ياخور الذي يجسد شخصية هلال أخو هند في مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 2 ، حيث دخل إلى مكتب عمه منذ وصوله إلى البلد ليهدده في حال لم يعيد لهم أرض أبيهم التي رهنها قبل موته لعمهم ، فيما يظهر الفنان سلوم حداد في مسلسل على صفيح ساخن بمظهر زعيم الزبالين ويكنز مال كثير جداً لكن لاأحد يعلم بذلك .

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد