شاهد: الحلقة 1 الأولى مسلسل "أحسن أب - رمضان 2021

مسلسل "أحسن أب"

عُرضت مساء الثلاثاء، أولى حلقات المسلسل الرمضاني "أحسن أب"، والذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان الكوميدي علي ربيع، وهاجر أحمد، برفقة الطفل كريم محسن. 

وتبدأ الحلقة الأولى باظهار مشهد لعلي ربيع مع أصدقائه بمحاولة سرقة، مُعتقدين بأنهم متوجهين لسرقة مطبعة النقود الرسمية، بينما هم مخطئون فيتوجهون لمطبعة كتب؛ لتتمحور الأحداث حول عملياتهم الفاشلة بطريقة فكاهية. 

ثم تُظهر الأحداث "سامي مغاوري" الذي يلعب دور والد علي ربيع في المسلسل ويقوم بعمليات نصب ومن ضمن دوره بيان شخصيته البخيلة عل ابنه في المسلسل. 

وتعرض الأحداث حياة "هاجر أحمد" التي تمثل دور مقدمة برامج أطفال، وتسعى للعمل على ذاتها دون مساعدة والدها صاحب القنوات الفضائية. 

ويلتقي علي ربيع بالطفل المعجزة في نهاية الحلقة برفقة صديقه ليكتشف بأن الطفل يقوم بعمليات نصب مثلهم من خلال استعطاف الناس. 

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل أحسن أب اضغط هنا

تدور أحداث مسلسل «أحسن أب» في إطار اجتماعي كوميدي، حول مختار الذي يحاول جاهدا أن يكون ثريا عبر السرقة للنجاة من بخل والده، ولكنه يقع في العديد من المفارقات. 

مسلسل «أحسن أب»، يتم عرضه على قناة الحياة في رمضان 2021، في الساعة السادسة والنصف، وهو من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وخالد عليش وهاجر محمد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد