تصدر ترند البحث مرتين خلال أسبوع

فيديو: المستشار تركي آل الشيخ وعلاقته بمسلسلات رمضان

تركي آل الشيخ

مرة أخرى وخلال أسبوع يتصدر أسم رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ محرك البحث في "غوغل" كذلك تصدر اسمه في الحلقات الأولى من مسلسلين يعرضان في شهر رمضان المبارك.

وجاء ذكر تركي آل الشيخ، في مسلسل "ستوديو 21" الذي يعرض على شاشة قنوات MBC، ويقدم عدداً من الاسكتشات الكوميدية ويستعرض أحداثه داخل الاستديو ومكاتب قناة فضائية في قوالب كوميدية.

وقلد الفنان خالد فراج شخصية تركي آل الشيخ في أكثر من مقلب وتصدر اسمه الترند السعودي فور ظهور هذه اللقطات، وعلق المستشار تركي آل الشيخ على حسابه في تويتر ساخراً: “حبيبي خالد الفراج.. حنوحش بعض وفي المرة الثانية ذكر أسم المستشار تركي آل الشيخ في مسلسل "ملوك الجدعنة" في حوار بين نجمي المسلسل يوسف شعبان وعمرو سعد.

 

 

وكان الحوار بين بطلي العمل حيث جاء حول افتتاح مشروع وعدم توافر الأموال اللازمة لذلك ليرد عليه مصطفي شعبان: "فاكر نفسك تركي آل الشيخ"، ليكون الحوار بينهما أنه لن يشتري نادي "ألميريا" الإسباني بهذا المشروع في ظل الظروف المادية بينهما.

وأشار مصطفى شعبان لرئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ في المقطع قائلا: "ملوك الجدعنة والكلام رايحلك"، مشيرا الى تركي آل الشيخ في هذا البوست، وفي رد للمستشار تركي آل الشيخ نشر على صفحته على تويتر قال فيها: "حتوحشوني والله".

يذكر بأن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وغيرهم، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد