هجمة شرسة على أحمد فلوكس بعد وصفه لمسلسل " الاختيار" بالحلال

الممثل المصري أحمد فلوكس

منشور الممثل المصري أحمد فلوكس والذي نشره على موقع انستغرام لاقى تفاعلا كبيرا من متابعيه المنتقدين والمؤيدين وجلهم كان من المنتقدين، حيث نشر فلوكس عبر صفحته الرسمية بوستا وصف فيه المسلسل الرمضاني " الاختيار٢" بأنه من الأعمال الحلال، عكس الأعمال الفنية الأخرى التي وصفها بالمحرمة حسب وصفه، الأمر الذي رفضه بعض جمهوره.

وقال أحمد فلوكس في منشوره عبر صفحته” الفن مثل أي مهنة فيها الحلال وفيها الحرام، الاختيار هو حلال هذه المهنة والحلال الممتع الحقيقي اللازم".

 

Screen Shot 2021-04-14 at 12.09.49.png
 

 

وأضاف:” غير عشقي لمخرج هذا العمل بيتر ميمي وكاتبه هاني سرحان، أعشق أحمد مكي اللي في هذا المسلسل بقي في مكانه الصح الحقيقي، وعشقي الأبدي لكريم عبد العزيز الذي لا ينتهي، برافو ومبارك ليكم ولينا".

ومن خلال رصد الردود على هذا البوست حيث انهالت عليه التعليقات التالية:” سؤال بس معلش هو تطلع مين حضرتك عشان تقول ده حلال وده حرام“، وكذلك تعليق لأحد المنتقدين يقول فيه “الله يرحم مسلسلك مع صافيناز“، و“تتفلسف كثير يا أحمد“، و“كويس طلعت تعرف الحلال من الحرام.. خد بالك بقي من أفلامك".

 

a22dbccc-1.jpeg
 

يذكر بأن مسلسل” الاختيار ٢″، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، عمرو عبد الجليل، مراد مكرم، محمد فراج وخالد النبوي وإياد نصار وأشرف عبد الباقي، المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد