بالفيديو: مسلسل النمر الحلقة 1.. مطاردة وأكشن وفقدان للذاكرة

مسلسل النمر رمضان 2021

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "النمر" والذي عُرض على قناة الحياة، في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حيث بدأت الحلقة بمطاردة عنيفة بين النجم محمد إمام (النمر) وجاء بدور "صعيدي" وبين عصابة درويش الهواري ، حيث تخللها حركات بهلوانية من قبل "النمر" ضد أفراد العصابة وإطلاق نار على النمر ، حتى جاءهم أمر بتوقف إطلاق النار عليه من كبيرهم درويش الهوارى، والذى يجسده الفنان حمدي هيكل، لأنه يريده حيا.

بعدها تنتقل الأحداث تباعاً ليظهر الشيمي من كبار تجار الذهب في الصاغة، والذى يجسده الفنان محمد رياض، في مصنعه يحث عماله على العمل ويصرف لهم مكافأة بمناسبة زفاف ابنته ملك.

ويبدأ العروسان ملك "هنا الزاهد" وحسن "خالد أنور" في التجهيز لليلة الفرح، ومعهم صديقة ملك "ولاء الشريف" ، ويذهبا للفندق المقرر أن يقام فيه الفرح ويدخل كلا العروسين ، وفجأة وخلال وجود "ملك" في غرفة التجهيز وصلتها رسالة من مجهول تفيد بأن خطيبها يخونها مع صديقتها في حجرته بالفندق فيجن جنونها وتترك كل شيء وتذهب على الفور لحجرته لتجد صديقتها "ولاء الشريف" في حجرته بالفعل فتتركهما على الفور وتنصرف مسرعة من الفندق نحو سيارتها في الخارج.

وأثناء قيادتها مسرعة تتفاجأ بـ "كرم" وهو النجم "محمد إمام" أمامها وتصدمه بسيارتها ليقع في غيبوبة، ويحمله المارة إلى سيارتها وتذهب به إلى المستشفى وهى في حالة ذعر وخوف وبمجرد دخولها المستشفى يغشى عليها هي أيضا ويأتي والدها "محمد رياض" مسرعا إلى المستشفى ومعه خطيبها ووالده.

وبعد إفاقتها داخل المستشفى تنطلق مسرعة للإستعلام عن صحة "كرم" ولكنه فقد ذاكرته ولم يتذكر حتى اسمه فوعدته ملك "هنا الزاهد" ووالدها أنهما سيعالجوه ويقفوا إلى جانبه .

وفي نفس الوقت رفضت ملك إقامة أي فرح لها حتى يتماثل "كرم" للشفاء التام.

ووصل كرم "محمد إمام" الصاغة مع عنتر الحلق والشيمى ليقابل "نرمين الفقي" التي أكدت سعادتها لعدم إتمام تلك الزيجة بين ملك وحسن وأكدت أيضا أنها ستظل في ظهر كرم لأنه كان سبب في عدم إتمام تلك الزيجة حتى ولو لم يقصد ذلك.

وفي نفس الوقت وعلى جانب آخر كان رجال درويش الهوارى يبحثون عن كرم الذين علموا أنه من المفترض أن يسافر للبنان في نفس اليوم ولكنهم وجدوا جواز سفره في شقته ولم يصل ليأخذه.

المسلسل يشارك في بطولته النجوم: هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد ومحمد رياض وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ويُعرض المسلسل على قناة الحياة المصرية يوميا خلال شهر رمضان الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 2:00 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد