شاهد: الحلقة الأولى من المسلسل الكويتي غريب

مسلسل غريب

شهدت أحداث الحلقة الأولى للمسلسل الكويتي "غريب" في رمضان 2021، للنجمين طارق العلي ومحمد جابر، العديد من الأحداث، حيث بدأت بالتقاء (مندلي) في القهوة الخاصة به مع (رعد و سيف) وهم يتحدثون عن (أبو قمر) حيث أنه تاجر كبير .

ثم ينتقل المشهد للفنان أحمد الفرج وهو(أبو قمر) يلتقي مع الفنان أحمد التمار وهو (أبو خردة)، يتحدثون عن رفع سعر البضاعة بسبب زيادة الطلب ولكن (أبو قمر) يرفض.

ويأتي (شرار) يتحدث مع (أبو قمر) ويدور مشادة كلامية وصراع بين (شرار) و(غريب)، ومن ثم صراع كوميدي بين (رعد و سيف) و(مندلي) بسبب عدم رغبتهم في دفع الحساب.

ثم يجتمع (أبو قمر) مع رجل يبيع الأعشاب (أبو مرمر)، وتدور أحداث كوميدية بينه وبين الجالسين.

وتدور أحداث المسلسل في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، في قالب كوميدي اجتماعي تراثي، ضمن حلقات متصلة منفصلة، حول شاب بسيط يحاول حل مشكلات وأزمات لكنه يقع ضحية لتلك المبادرات مع عائلة زوج شقيقته.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى باجتماع (أبو قمر)، مع أهل الحي للحديث عن التجارة فماذا حدث بعد ذلك هذا ما سنعرفه في الحلقة الثانية و لمشاهدة الحلقة الأولى بشكل أوسع شاهد أضغط على الرابط التالي.

أما عن طاقم العمل فقد تم اختياره بإتقان، وإختيار البطل طارق العلي في دوره (غريب) وإختيار محمد جابر أيَضا كضيف شرف، وأحمد الفرج في درو (أبو قمر ) والفنان أحمد التمار في دور (أبو خردة ) وعبد الله البصيري (مندلي )، والفنان محمد خالد الوزير ومحمد باش وإبراهيم الشيخلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد