شاهد أول ظهور للفنانة شريهان في إعلان فودافون

شاهد أول ظهور للفنانة شريهان في إعلان فودافون

أطلت الفنانة شريهان في أول ظهور لها منذ أكثر من 19 عاما ، مساء اليوم في أول يوم من شهر رمضان 2021 ، في إعلان لشركة فودافون المصرية للاتصالات ، وسط حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض.

ونشرت شركة فودافون المصرية للاتصالات في أول أيام رمضان 2021 إعلانا تظهر فيه الفنانة شريهان ، وهي ترتدي فستان اسواريه وسط رقصات خلال الإعلان ، الأمر الذي الى حدوث حالة من الانقسام بين الفنانين والمتابعين.

وتصدر اسم شريهان ترند جوجل في جمهورية مصر العربية ، حيث شن جمهور واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كاسحا على الفنانة ، فيما أبدى البعض أعجابه بإعلان شريهان لشركة فودافون المصرية.

 

مهما عدى علينا...قوتنا إن مفيش حاجة تقدر توقفنا ? ڤودافون #مع_بعض_أقوى Sherihan شريهان

Posted by Vodafone Egypt on Tuesday, April 13, 2021

رسالة شريهان

ونشرت شريهان قبل عرض الإعلان عبر موقع فيسبوك رسالة للجمهور قالت فيها "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم ومعكم وبينكم؟".

وأضافت "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعا، ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وختمت شريهان رسالتها "بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم".

عمرو اديب يعلق على اعلان شريهان

وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع توتير على ظهور النجمة شريهان بعد غياب عن الشاشة دام 19 عاما وكانت مفاجأة للجميع اليوم طلتها المتميزة بأول أيام رمضان بأحد الإعلانات الخاصة بشركات الاتصالات.

كتب أديب قائلا :" الوحيدة اللي نجحت تقومنى من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال. شريهان وبس. وطبعا رجعت اكمل أكل تانى".

سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة شريهان، عبر حسابها الرسمي بموقع "توتير"، علقت :"شريهان نجمة قلوبنا تتألق في رمضان، كل عام وأنتي جميلة ومبدعة".

بوسي شلبي

نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورًا لشريهان، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، علقت :"عادت شريهان بقوتها وجمالها وشياكتها نورتي رمضان يا أميرة ألف ليلة وليلة".

رانيا محمود ياسين

ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة شريهان، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :"شريهان يا جماعة فرحتي بيها لا تتوصف، شريهان أرجوكي أرجعي بقى".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد