مسلسل سوق الحرير الجزء 2 الحلقة 1 كاملة بطولة بسام كوسا - شاهد

سوق الحرير - توضيحية

تصدر مسلسل سوق الحرير الحلقة 1 الاولى الجزء الثاني محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حقق نجاح كبير من بين المسلسلات السورية الذي ستعرض في رمضان 2021، بمشاركة ألمع النجوم الدراما الفنية في سوريا أبرزهم بسام كوسا وسلوم حداد.

وتشهد الحلقة الاولى من مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني خطف أبناء عمران الحرايري بتخطيط من قبل صابر وزياد بمساعدة شحادة حيث يقوم عبدالله الحرايري بإطلاق النار على عبدالله ثم يقوم بالفرار الى فندق بتنسيق مع أخوه عمران في ذات السياق يسعي شحادة الى قتل عبدالله حتى لا تنكشف قصة مقتل فاطمة وطمع في مصاري عمران.

لمشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء 2 الحلقة 1 كاملة بطولة بسام كوسا إضغط هنــــا

وتدور احداث مسلسل سوق الحرير عن خمسينات وستينات القرن الماضي حول الحياة الاجتماعية والإنسانية في سوريا، إبان الحكم الفرنسي، في قصص مشابهة للتي عرضت في مسلسل باب الحارة.

وكانت الحلقة الأولى تستعرض الحياة في دمشق عام 1945، وبعد القصف الفرنسي على الحارة تغلق جميع المحلات، وتعاني صبحية وكريمة من آلام الولادة، وتموت صبحية عقب ولادتها بينما تلد فاطمة.

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير

وحول أوقات عرض مسلسل سوق الحرير، فإنه يُبث كالتالي: قناة إم بي سي وقناة إم بي سي العراق (الساعة 11 مساء)، قناة إم بي سي دراما (الساعة 11.58 مساء)، قناة سوريا دراما (02.00 صباحا)، قناة إم بي سي (الساعة 04.00 صباحا).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد