مشاهدة مسلسل ممنوع التجول الحلقة 1 الاولى بطولة ناصر القصبي

مسلسل ممنوع التجول

وبثت قناة إم بس سي 1 مسلسل ممنوع التجول الحلقة 1 الاولى عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع جمهورها في الوطن العربي والخليج، حيث تعرض في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية و فلسطين، والساعة 6:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، حيث يطل الفنان السعودي ناصر القصبي خلال رمضان 2021 من خلال مسلسل ممنوع التجول، والذي يجسد حالة العائلة خلال منع التجول من قبل السلطات مع انتشار فيروس كورونا المستجد في السعودية واغلب دول العالم.

شاهد مسلسل ممنوع التجول الحلقة 9 التاسعة بطولة ناصر القصبي

شاهد: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 4 الرابعة كاملة

شاهد: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة والثانية كاملة

لمشاهدة مسلسل ممنوع التجول الحلقة 1 الاولى بطولة ناصر القصبي إضغط هنـــا أو هنــــا

وتتمحور قصة المسلسل حول تجسيد معانة الشعب السعودي اثناء فرض التجوال وأثارة الغير مرغوب فيها على المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا، الامر الذي جعل السلطات تعمل على فرض إجراءات احترازية للوقاية من الفيروس.

العام الماضي، أوقفت قناة إم بي سي عرض المسلسل الخليجي مخرج 7 للفنان السعودي ناصر القصبي وذلك من بداية يوم الجمعة القادم 15 مايو 2020، لعدم اكتمال تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في دول العالم، حيث استبدلت القناة مسلسل مخرج 7 بمسلسل أخر هو درب الزلق ويعد ما اشهر المسلسلات الخليجية.

ورحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عبر تويتر بمسلسل درب الزلق، وتدور قصته حول الأخوين حسينوه (عبدالحسين عبدالرضا) وشقيقه سعد (سعد الفرج) يصبحون من الأثرياء بين ليلة وضحاها نتيجة شراء الحكومة لمنزلهم (وهو ما يعرف بالـ تثمين في الكويت). فتبدأ بعد ذلك مغامراتهم في المشاريع التجارية مشروع تلو الآخر.

ويبدأ الشقيقان حسين وسعد باستيراد أحذية يكتشفان بعد وصولها أنها جميعها فردة يسار، ثم بعد ذلك يقوم حسينوه باستيراد لحم للكلاب منطلقا من فكرة أن الكويت الحديثة يقطنها الكثير من الأجانب وهؤلاء يحبون تربية الكلاب، لكن الاجانب في بدايات الكويت لم يكونوا على ما يبدو معنيين كثيرا بإطعام كلابهم، فتبور البضاعة، وللخروج من مأزقه يضطر حسين الخائف من سخرية خاله قحطة (علي المفيدي) بتسويق طعام الكلاب عن طريق الحيلة.

وأثار مسلسل "أم هارون" ومسلسل "مخرج7" تعرضهما قناة "أم بي سي"، حالة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط مطالبات بإيقافه، حيث يتناول مسلسل مخرج 7 تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، من بطولة ناصر القصبي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد