أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب - غناء تامر حسني رمضان 2021

أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب - غناء تامر حسني رمضان 2021

تصدرت أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب، مواقع البحث في الساعات الأخيرة، مع طرحها على موقع "يوتيوب" في أول أيام شهر رمضان 2021.

وحصدت أغنية تتر نسل الأغراب وغناء الفنان تامر حسني، أكثر من 4 آلاف مشاهدة في أول نصف ساعة من طرحها على قناة تامر حسني يوتيوب.

وكان المخرج محمد سامى قد نشر عبر حسابه على «فيسبوك» صورة تجمعه بالنجمين أحمد السقا وتامر حسنى، وعلق عليها: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايماً في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

وتداول كل من السقا وحسني البوست الخاص بالمخرج محمد سامي، وانهالت عليهم التعليقات الإيجابية المتمنية لهما نجاح العمل الدرامي.

وعلق تامر حسني على البوست قائلاً: «حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل أنا اللي طول عمري بفتخر أني قدمتك واكتشفت مخرج عظيم زيك بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل آدم لإن شاء الله نسل الأغراب وكل اللي جاي، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني ((ابني))، ربنا ينجحك ويفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك».

بالفيديو: جديد مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 - البرومو وقنوات العرض

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب ر مضان 2021

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب حيث أعلنت قناة ON عن مواعيد عرض مسلسل "نسل الأغراب" على شاشتها، حيث يعرض العمل بدءًا من غدٍ الثلاثاء الساعة 7.45مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، على أن يتم إعلان مواعيد عرضه على قناة ON دراما في الساعات المقبلة.

أبطال مسلسل نسل الأغراب هم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

يعد مسلسل نسل الأغراب من أهم الأعمال الدرامية على الساحة المصرية في مسلسلات رمضان 2021 هذا العام، حيث يترقب كثيرون تسلسل الأحداث بطريقة تشويقة مع عرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل نسل الأغراب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد