تفاصيل طقس فلسطين في أول أيام شهر رمضان 2021

بحر غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة في أول أيام شهر رمضان 2021، غائماً جزئياً الى صاف وبارداً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وأضافت الدائرة عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء، وهو ثاني أيام شهر رمضان 2021 سيكون غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويصبح الجو لطيفا في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية ويصبح الجو حارا نسبيا في معظم المناطق حارا في الأغوار، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ولفتت إلى أن يوم الجمعة القادم يكون طقس فلسطين غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية ويصبح الجو حارا نسبيا في معظم المناطق حارا في الأغوار ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد