شاهد الحلقة 1 الاولى من برنامج رامز عقله طار - أوقات العرض والإعادة

شاهد الحلقة 1 الاولى من برنامج رامز عقله طار - أوقات العرض والإعادة

مشاهدة برنامج رامز عقله طار، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، رابط الحلقة 1 الاولى من برنامج رامز عقله طار، وسط ترقب كبير من قبل الجمهور في العالم في أولى حلقات عرضه بداية شهر رمضان المبارك بعد الافطار مباشرة عبر قناة إم بي سي مصر.

أكدت قناة إم بي سي مصر، أن برنامج رامز عقله طار يعرض في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والاردن والكويت ولبنان وسوريا.

لمشاهدة الحلقة 1 الاولى من برنامج رامز عقله طار إضغط هنـــــا

بينما تعاد الحلقة نفسها عبر قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة 12:00 صباحا منتصف الليل بتوقيت العاصمة القاهرة والواحدة صباحا بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة وقطر والبحرين، والثالثة صباحا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتصدر برنامج رامز عقله طار للفنان المصري رامز جلال محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في الخليج والوطن العربي، بعد نشر برومو مثير خلال الايام السابقة وتعليقات كان أبرزهم قبل المستشار السعودي تركي ال الشيخ، وذلك بعد أن أدى البرنامج في اكبر مدينة ترفيهية في المملكة العربية السعودية بعد تأجيلها العام الماضي حينما كانت المقررة في دبي.

وتصدر برومو اعلان رامز عقله طار للفنان رامز جلال محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، جاء ذلك بعد تضارب الانباء حول توقف برنامج رامز جلال الموسم الحالي لعدد ظروف ومهاجمته من قبل نقابة الممثلين بجمهورية مصر العربية.

ويظهر البرومو الذي تم نشره عبر منصات اليوتيوب وشاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، علم المملكة العربية السعودية، حيث يكون المقالب في مدينة تريهة كبيرة في المملكة بعد استضافة الفنانين ومهاجماتهم بطريقة مغايرة عما البرامج الذي سبقت في حلة جديدة من برنامج رامز عقله طار.

وكان الفنان المصري رامز جلال قد يثر الجدل كل عام بسبب المقالب الذي يجريها مع العديد من الفنانين الدراما العربية والخليجية، من خلال الطرق المتعددة والمتنوعة، حيث شكلت نقابة الفنانين في مصر العديد من المحاكم لإجبار رامز جلال لوقف عرضه عبر مجموعات قنوات إم بس سي، حيث يخطي البرنامج بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد