شاهد الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب ر مضان 2021

بوستر مسلسل نسل الأغراب

تُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" المصري المثير، على قناة "on" بشكل حصري خلال ساعات، في أول أيام شهر مضان 2021.

ومسلسل نسل الأغراب هو من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويترقب المشاهدون متابعته بفارغ الصبر خاصة أنه التعامل الدرامي الأول بين النجمين بعد أن اجتمعا في فيلم "هروب اضطراري".

وكانت قناة ON قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب حيث من المقرر أن يتم عرضه مساء اليوم الثلاثاء، الساعة 7.45 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الساعة 4:30 صباحاً وأيضاً الساعة 2 عصراً.

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" ر مضان 2021 إضغط هنــــا

وقال الفنان المصري أحمد السقا عن دوره في المسلسل أنه مرعوب من رد فعل الجمهور على دوره، حيث أنه لم يقدم في حياته هذه النوعية من الأدوار.

وأضاف السقا في تصريح صحفي له، "أنا مرعوب من قلقان عن دوري في نسل الأغراب وأنا أول مرة في حياتي أجسد هذه النوع من الشخصيات".

كما أن مسلسل "نسل الأغراب" هو من إخراج محمد سامي وبطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

وتدور أحداث المسلسل وهو من انتاج شركة سينرجي، ضمن إطار مشوق في الدراما الصعيدية حول مجموعة من الغجر المعروفة وتعيش في أحد الحافظات المصرية، حيث يقع السقا وكرارة في حب فتاة واحدة وهنا تبدأ القصة وتتوالى الحروب والانتقامات بينهم، لدرجة أن يزج كرارة بالسقا في السجن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد