شاهد: مشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقه الاولى

اللي ملوش كبير

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل المصري أحمد العوضي، تعرف مع بدء بثه منتصف ليلة أمس حصرياً على قناة "cbc" تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك2021. 

وبدأت الحلقة الاولى من مسلسل اللي مالوش كبير بعرض حياة "غزل"، التي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز، والتي تعيش في ثراء فاحش، وتحظى حياتها بكافة سُبل الترفيه من الناحية الاقتصادية، حتى تصل تكلفة تسوقها في أحد المولات إلى 500 ألف جنيه. 

ثم يلتقي البطلان لأول مرة في المسلسل لتبدأ الأحداث، حيث تذهب "غزل" برفقة صديقتها في مكان ليلي، يسهر فيه "الخديوي"، والذي يقوم بدوره أحمد العوضي، ويكون بحالة من الغضب بسبب مشكلة حدثت بينه وبين شخص آخر، ثم يخرج ليخرج سيارته، فيجد أن أحد السيارات تعيق خروجه، ليكتشف أن صاحبتها غزل، فتحدث بينهم مشاجرة حول هذه الأحداث، ويقوم بكسر سيارتها. 

تجمع هذه الأحداث الخديوي وغزل في مركز الشرطة ثم عند المحامي لمحاولة الصلح وتعويض ما تلافى من أضرار لغزل، فترفض ويشتد الصراع بينهم. 

يذهب الخديوي إلى منزله، ويظهر بمشهد يجمعه مع زوجته في المسلسل "قدرية والتي تقوم بدورها دينا فؤاد. 

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل اللي مالوش كبير أضغط هنا 

عقب وصول غزل لمنزلها تتحدث مع صديقتها عبر الهاتف حول الحادثة والمشاحنة التي جمعتها بالخديوي، قائلةً لها: "بس الخديوى كان مركز معايا طول السهرة وعينه منى". 

تتفاجأ غزل بدخول زوجها "عابد"، والذي يقوم بدوره خالد الصاوي، ويكون قد تسمع إلى حديثها مع صديقتها، لتنشب بينهم مشاجرة ويبدأ بتذكيرها بماضيها الفقر، ويقوم بالتعرض لها وضربها والذي كان من الواضح أنه يقوم بتعنيفها باستمرار وليست المرة الأولى، ثم يضربها بالزجاج وتسقط أرضاً، وهذا ما سيتم اكتشافه في الحلقات القادمة حول ما حدث لغزل اثر هذا التعنيف، وكيف ستجتمع بالخديوي في الحلقات القادمة. 

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، حول شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، والتي تدخل في صراع مع أحمد سيف الخديوي والذي يكون متزوج من أخرى ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين "سيف" و"غزل" يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة زوجها عابد الذي يمثل عنصر الشر في المسلسل؛ نظراً لمعاملته لغزل وتعنيفه المستمر لها. 

ويندرج المسلسل تحت الإطار الدرامي الاجتماعي الرومانسي، بأسلوب مشوق ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد